كيف تتأكدين أنه لن ينفصل عنك يوماً ؟ الأبراج تملك الإجابة

لا يوجد ما هو مضمون ١٠٠٪ في هذه الحياة، فمن أبسط الأمور وأتفهها الى الأكثرها تعقيداً، هناك دائماً هامش الفشل. وحين يتعلق الأمر بمعرفة ما إنت كانت العلاقة به ستستمر أم سينفصل عنك يوماً فإن التوقعات لا يمكنها ان تكون دقيقة.

 

لكن الأبراج يمكنها أن تساعدك في المجال وتقدم لك النصائح التي عليك الإلتزام بها كي تضمني وتتأكدي تماماً من أنه لن يفكر بالإنفصال عنك يوماً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يعشق السيطرة، لذلك إن كان هدفك ضمان إستمرار العلاقة معه الى الأبد عليك ان تظهري جانبك الخاضع لا المتمرد. وفي حال كنت لا تعرفين كيفية القيام بذلك حاولي البدء بالامور البسيطة، كغزل عابر تؤكدين له من خلاله أنه يجعلك تشعرين بأنك بلا حيلة.. ومن هنا يمكنك الانطلاق لما هو أكبر.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لضمان عدم رحيله على الإطلاق عليك أن تقومي بمنحه ما هو أكثر من علاقة حميمة رائعة. الرجل الثور يقدر كثيراً المرأة التي يمكنها التعبير عن مشاعرها والتي تظهر جانبها الحساس وضعفها أحياناً. لتتأكدي وبشكل قاطع بأنه لن ينفصل عنك عليك عدم بناء الحواجز بينك وبينه، فهو سيقدر كثيراً الصراحة .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إن كنت تملكين الهواجس حول إمكانية إنفصال الجوزاء عنك فللأسف أنت على الأرجح محقة. هذه هي طبيعة الجوزاء لكن بالطبع لا نحمل لك فقط الاخبار السيئة بل أيضاً الجيدة. الرجل الجوزاء يعشق التجارب التي تثير عقله ومشاعره لذلك ولإبعاد الملل عنه قومي بمفاجأته بين حين واخر وستجدينه يلازمك لسنوات طويلة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يسهل في العلاقات التغاضي عن اللمسات الحنونة وأساليب التعبير عن الحب والمشاعر، وفي حال حدث هذا في علاقتك مع السرطان فسيرحل. لذلك إحرصي على تزويده بجرعات دائمة من الحب من خلال اللمسات غير الجنسية القائمة فقط على الحب والحنان.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يحب ان يكون النجم وهو يدرك بأنه رجل يمكن الإعتماد عليه ولا يوجد من يمكنه مضاهته. لذلك عليك أن تحرصي على تقولي له هذه الامور، ويمكنك ان تبالغي قدر ما تشائين فالأسد لن يمانع على الإطلاق. عدم إشباع غروره سيجعله يبحث عن ذلك في اماكن اخرى.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ضمان بقاء العذراء الى الأبد امر سهل جداً، كل ما عليك القيام به هو التوقف عن معرفة ما الذي يفكر به أو محاولة فهم شخصيته المعقدة. قومي بمعرفة ما الذي يريده ولا تعتمدي على التكهنات لانها ستخيب في كل مرة. لضمان بقاء العذراء الى الابد، قومي بسؤاله عما يريده.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة التي يمكنها ان تجعل الميزان وبشكل دائم بانها تعشقه هي من النوع الذي لن ينفصل عنها إطلاقاً. بالنسبة للرجل الميزان عليك تعلم السير في الحياة وفق إيقاعه الخاص وإلا شعر بإختلال التوازن.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

دعيه يقود الطريق ولا تمانعي السير خلفه. في الواقع عليك تعلم الإنصياع لرغباته وحب كل ما يحبه وحتى الإستمتاع بها. لضمان عدم إنفصاله عنك الصدق التام يجب ان يكون العنوان العريض لحياتك وإلا انتهى كل شيء بلمح البصر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لتضمني حياة سعيدة الى الأبد عليك تعلم القيام بكل ما هو غريب وجنوني أحياناً. وكلما كانت الأفكار جنونية كلما كان ذلك افضل. لضمان عدم إنفصال القوس عنك لا تكوني سلبية بل تعلمي تقبل الحياة بحلوها ومرها بإبتسامة وأمل بعد أفضل.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

قد يكون مغرم بك بشكل جنوني لكن ان خطر لك يوماً كسر إيقاع حياته المخطط له مسبقاً والذي يسير وفق روتين معين فالثور سيشعر بالكثير من الإحباط والغضب. لضمان عدم إنفصاله عنك يجب إحترام الحدود التي يضعها وأن تكوني مرنة للسير مع التيار.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أنت إمرأة محظوظة للغاية لان كل ما عليك القيام به لضمان عدم إنفصال الدلو عنك هو تركه يقوم بما يسعدك. نعم الامر بهذه البساطة مع الدلو الذي يريد سعادتك وضمان إستمتاعك بالحياة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عليك تعلم مقاربة الحياة من زواية مختلفة لان نظرة الحوت لها تختلف عن نظرة الاخرين. لا تقومي فقط بدعمه وتشجيعه على القيام بما يعشق القيام به، بل شاركي بالامر أيضاً وستجدينه يمنحك حب وإخلاص العالم بأسره. كوني شريكته الدائمة في رحلته لإكتشاف الحياة.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات