الكلمات التي تجرح مشاعر برجك

البعض لا يدرك قوة الكلمات وتأثيرها، فيقومون بقول ما يحلو لهم بغض النظر عن كونها مدمرة ومؤذية جداً للاخرين. جميعنا مررنا بمواقف قلنا فيها بعض الامور التي ندمنا عليها لاحقاً لاننا أدركنا بأنها مؤذية للغاية لشخص بعينه. لكن في بعض الأحيان نجد الاخرين يقومون بمعاتبتنا أو الإمتناع عن الحديث الينا بحجة أننا قمنا بجرح مشاعرهم، رغم اننا متأكدين باننا لم نقم بذلك.

 

الامر يرتبط بأن لكل برج نقطة ضعفه ولكل واحد منهم جملة معينة يمكنها ان تلحق الكثير من الضرر بهم. لذلك لنتعرف على الجمل التي تجرح مشاعر كل برج من الابراج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

«إهدئي قليلاً».. هذه الجملة يمكنها أن تجعل الحمل يصبح في حالات جنونية من الغضب لكن الامر لا يتوقف هنا بل يطال المشاعر التي تكون مجروحة للغاية . إبلاغ الحمل بأن عليه الهدوء قد يجعله يهدأ بالفعل..للحظة على الأقل ثم لاحقاً سيتصرف بشكل مندفع وعدائي جداً  لأنه ما قيل له وفق قاموسه إهانة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

«يا لها من إمرأة جميلة».. عندما تكون المرأة الثور مع حبيبها أو زوجها ويعلن صراحة عن إعجابه بجمال أو أناقة إمرأة اخرى فإن ذلك لا يجرح مشاعرها فحسب بل سيثير كل مشاعر الغيرة الحادة عندها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

«ما قلته غبي/ غير مضحك».. الجملة هذه تجرح مشاعر الجوزاء بشكل يفوق الوصف. إعتبار أن قاله الجوزاء ينم عن غباء أو قلة إطلاع أو انه غير مضحك يجرحه في الصميم. البرج هذا يفتخر بكون من الابراج الذكية والتي تعرف تماماً ما الذي تتحدث عنه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

«لم أعد أحتمل كل هذه الدراما ». المرأة السرطان عادة تأخذ وقتها كاملاً قبل أن تثق بالرجل وتمنحه قلبها وحين يعبر لها عن إنزعاجه من تعلقها الشديد ومن واقع أنها تثق به لدرجة أنها تشتكي له مما يزعجها فإن ذلك لا يجرح شعورها فحسب بل يحطمها كلياً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

«لست جميلة/ رائعة/ ممتعة بقدر ما تظنين». تأثير هذه الجملة يرتبط بحالة الاسد النفسية، فإن كانت لا تشعر بأنها في أفضل حالتها فهي ستكتفي بالشعور بالمزيد من الاحباط لكن في حال كانت في أفضل حالتها وقال لها احدهم هذه الجملة فهي ستبعده كلياً عن حياتها. الأمر هنا يتعلق بمشاعر وغرور مجروحين لانها تفتحر بشخصيتها وطلتها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

«لماذا لا يمكننا ان نكون مثل «فلان وفلانة» أو لماذا لا يمكنك ان تكوني مثل فلانة». مقارنتك بإمرأة اخرى أو قيامه بمقارنتكما بثنائي اخر تجرح مشاعرك بشكل يفوق الوصف. كما انها تثير حسك التحليلي الذي يبدأ بالبحث عن نقاط الخلل والتي عادة تكون وفق قاموسك اما الخيانة أو التفكير بالخيانة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

«لا احب صديقاتك »..أي شخص يعبر عن عدم إعجابه بأصدقاء وصديقات الميزان سيكون قد جرح مشاعر هذا البرج بشدة. الصداقة هامة جداً للميزان وهي جزء من حياتها وتجعلها ما هي عليه. لذلك من يقول لها بانه لا يحب الأصدقاء هو عملياً يقول بانه لا يحبها أيضاً

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

«حبيبتي/ صديقتي السابق..» في الواقع كل ما هو سابق في حياة أي شخص يثق به العقرب يشكل مصدر إزعاج له. سواء كانت حبيبة سابقة للشريك أو صديقة مفضلة سابقة للصديقة.. الامر هذا يثير غيرة العقرب ويجعله يشعر وكأنه في المرتبة الثانية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

«أنت مجنونة تماماً». قد تكون تصرفات القوس عشوائية ومرحة لكنها لا تريد على الإطلاق أن يتم وصفها بالمجنونة. الوصف هذا يجعلها تشعر وكأن احدهم يحاول التعامل معها بتعال.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

«لا تروقين لأهلي».. بالنسبة للجدي هي حلم كل والد ووالدة في هذا العالم، فهي تعمل بجد ويمكن الاعتماد عليه وتلتزم بالقواعد والقوانين وإبلغها بأن اهل احدهم سواء كان الشريك أو الصديق غير معجبين بها يجرحها بشدة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

«أنت كوالدتك تماماً». المرأة الدلو تحب والدتها لكنها تفتخر كثيراً بأنها لا تشبهها على الإطلاق. فهي بالنسبة اليها تقليدية جداً وتملك عقلية متحجرة بينما هي النقيض كلياً. لذلك عندما يقول لها احدهم بأنها نسخة عنها فهذا اشبه بطعنة في القلب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

«انت كتلة من العقد النفسية ». تدركين بانك عاطفية ومزاجية لكن حين يقول احدهم بان تعانين من العقد النفسية فهذا يجرحك كثيراً. صحيح أنها جملة قد تجرح أي كان لكن تأثيرها مضاعف عند الحوت.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا