الرجل الذي سيبدل رأيك بالزواج.. وفق الأبراج

بعض النساء يفضلن عدم الإرتباط ولأسباب مشروعة ومنطقية تماماً. فنسب الطلاق مرتفعة ومعدلات الخيانة خيالية ولا مكان للسعادة في حياة غالبية المتزوجين. الرفض الكلي أو الجزئي للإرتباط عند بعض النساء غالباً ما يقابل بالإستهجان.. لكنه في النهاية قرار شخصي لا يحق لاي شخص كان الحكم عليه. لكن ما يمكن للأبراج تأكيده هو أنه سيمر في حياة كل إمرأة رجلاً سيبدل بالتأكيد رأيها حول الإرتباط. فما هي خصال هذا الرجل الذي سيقلب عالمك رأساً على عقب ويجعلك تبدلين رأيك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ستلتقين يوماً برجل يدعمك ويحترم عقلك وإستقلاليتك، سيكون مثلك تماماً.. يكره الأشخاص الذين يتعلقون بشكل مرضي بالآخرين. سيكون من الرجال الذين لا يضعون ضغوطات إضافية على حياتك الحافلة بالضغوطات أصلاً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الذي سيبدل رأيك حول الإرتباط سيكون من النوع الذي يندمج بشكل تلقائي ومباشر بروتينك اليومي. لن يحاول تغيير أي شي في حياتك أو شخصك بل سيتقبلك كما أنت. سيحترم النظام والقواعد مثلك تماماً وسيكون من النوع يحترم تلك الخصال في شخصك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

وأخيراً ستلتقين برجل متفائل يحب الحياة ويملك حساً مميزاً من الفكاهة. أنت إمرأة إجتماعية وحين تلتقين برجل يمكنه أن يدعمك في سعيك لإثارة إعجاب الجميع ويندمج بشكل كامل في عشقك الاجتماعي فستعيدين النظر في قرارك بعدم الإرتباط.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل الذي سيبدل رأيك حول الإرتباط سيكون صديقك المفضل وحبيبك في الوقت عينه. سيتمكن من خلق الروابط المتينة معك وسيظهر الإخلاص والتفاني الذي تجدينه في أفضل الأصدقاء وفي الوقت عينه سيظهر الحب والرومانسية التي تجدينها في الحبيب.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

سيكون رجلاً لا يخاف من أي شيء وبالأخص لا يخاف منك. انت إمرأة يمكنها ان ترعب أي رجل بشخصيتها القوية والكاريزما الخاصة بها. وحين تلتقين برجل لا يخاف من قوتك تلك ويفوز عليك بلعبتك ولكنه يملك المنطق الذي يجعله تترك تفوزين بين حين واخر فستجدين نفسك تتمنين الإرتباط به.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

أنت من النساء اللواتي يصعب إقناعهن بالإرتباط بشكل عام لانك تنتظرين الرجل المثالي الذي يتلاءم وبشكل مثالي مع معاييرك العالية. لكن الرجل الذي سيبدل رأيك حول الإرتباط سيكون من النوع الذي يلاحقك وإنما بإعتدال ليكون جزءاً من حياتك. تعشقين ان تتم ملاحقتك لكن ليس بشكل مبالغ به. سيحارب من أجلك لكنك لن تحاربي من أجله على الإطلاق.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الذي سيبدل رأيك حول الإرتباط لن يشبهك على الإطلاق. فهو لا يسعى الى التوازن ولا يهمه حتى. الرجل الذي سيخطف أنفاسك سيكون من النوع الذي يكملك  فلن يكون متماسكاً كما هي حالك لكنه بالتأكيد يفكر خارج الصندوق.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا يسهل الحصول على قلبك وبالتأكيد لا يسهل إقناعك عكس ما انت مقتنعة به. الرجل الذي سيكسر القاعدة هو مزيج بين الرقي والحسية لكنه في الوقت عينه لا يسهل عليك حياتك. تنجذبين الى الرجال الذي يصعبون عليك الامور لانك محاطة بالكثير من المعجبين وعليه سيكون الرجل الوحيد الذي  يجعلك تقومين بملاحقته وليس العكس.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ستملكان الأحلام نفسها وسيتم خلق الروابط خلال قيامكما بالنشاطات المشتركة. سيكون محباً للسفر والترحال مثلك تماماً وستقومان معاً بكل النشاطات والنزهات. الرجل هذا سيكون مرحاً ومتفائلاً وينشر الطاقة الإيجابية في كل مكان.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الذي سيبدل رأيك حول الإرتباط سيجعلك تشعرين حين تكونين برفقته وكأنك في المنزل. سيمنحك الشعور بالآمان وسيكون مصدر الحنان والإستقرار. ذكي وناضج ومستعد للقيام بأي شيء من أجل إثبات أن الإرتباط به سيمنحك الراحة والإستقرار والطمأنينة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو يصعب إقناعه بالإرتباط وهي لا تحب فكرة الزواج أصلاً لانها دائماً تمنح قلبها وعاطفتها لما تحب القيام به.. فإبداعها لا يترك لها عاطفة يمكنها ان تشاركها مع غيرها. لكنها ستلتقي يوماً برجل يتفهم الفوضى العقلية الخاصة بها ولن يجعلها تشعر كما لو كانت مخلوقاً فضائياً غريباً عن هذا العالم. سيحب غرابة أطوارها وسيكون من أشد المعجبين بإختلافها عن الاخرين.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لانه يصعب تفهم شخصيتك فعلى الارجح الرجل الذي سيبدل رأيك حول الإرتباط سيكون أي من الاصدقاء الذين تجمعك بهم علاقة قديمة جداً. الصديق هذا يعجبك من سنوات لكن بحكم الصداقة كانت المشاعر يتم وضعها جانباً لكن حين يظهر إعجابه بك النتيجة ستكون الإرتباط فوراً.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا