المرأة التي يختارها برجه كزوجة ثانية

الزواج بإمرأة ثانية حلله الدين لكنه ما زال يصعب على المرأة تقبله. حتى المجتمعات العربية ما تزال منقسمة حول آلية التعامل مع الزوجة الثانية ومع الرجل الذي يتزوج بأكثر من إمرأة.

 

لكن ما يهمنا هنا هو أنت وليس المجتمع، فإكتشاف أنه يفكر بالزواج بأخرى سيجرحك من دون شك. قد تتقبلين الأمر أو قد ترفضين فذلك يرتبط بشخصيتك ولا صواب أو خطأ هنا في التعامل مع الموقف.. بل حلول تناسبك.

 

الأبراج يمكنها أن تكشف لك أي نوع من النساء قد يتخذها كزوجة ثانية، لعل الخصال المذكورة تساعد على تقييم الخلل في علاقتك به ومحاولة إعادة التوازن التام إليها.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل سيسعى خلف إمرأة حققت نجاحها بنفسها. فهذه النقطة هامة جداً بالنسبة اليه لأنها تعني أنها يمكنها مجاراته في عشقه للتنافس والنجاح. الخصال الأساسية الهامة التي سيبحث عنها هو إستقلاليتها وقوة شخصيتها. وفي حال كانت العلاقة في غرفة النوم بينكما فاترة حالياً فلعلها السبب لأن الرجل الحمل يريد إمرأة تبقيه متأهباً طوال الوقت داخل غرفة النوم بحيث لا يعرف ما الذي ينتظره.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور عادة مخلص لكن حين يلتقي بإمرأة تعجبه كثيراً فهو سيتزوجها خلال مدة زمنية قصيرة جداً. ستكون عاشقة للأمور الفخمة مثله كما ستكون حسية للغاية. لن تملك الكثير من الأصدقاء الإناث ما سيجعلها تكرس وقتها كاملاً من أجله كما ستكون خاضعة الى حد ما

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تملك سمعة سيئة حين يتعلق الأمر بالنساء، فهو من الأبراج الأكثر ميلاً للخيانة العاطفية والجسدية كما أنه يسهل عليه منح قلبه لأخرى بسرعة قياسية. المرأة التي سيبحث عنها ستكون ذكية جداً، ومتحدثة بارعة وربما تعمل كطبيبة أو أستاذة جامعية. سيفعل المستحيل للحصول عليها لأنها لا تجاريه في الذكاء فحسب بل تتفوق عليه أحياناً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ستكون من النوع الذي يملك غريزة الأمومة، أو تعمل في مجال الرعاية أو في مجال طب النفس. سيمضي وقته معها هو يشتكي ويتذمر عن حالته العاطفية السيئة. سيتعامل معها حتى قبل الزواج بها كما يتعامل معك تماماً، وهذا النوع من «الخيانة العاطفية» هو الأسوأ على الإطلاق.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد سيبحث عن إمرأة بمكانة إجتماعية أو مهنية ما تمكنه من الإرتقاء في حياته الاجتماعية والمهنية. ستكون من النوع الذي يمدحه طوال الوقت وعليه سيكون سعيداً للغاية. ستمنحه إهتمامها كاملاً طوال الوقت وستتعامل معه كما لو كان محور عالمها رغم أنها أكثر نجاحاً منه وهذا ما يجعله يتعلق بها بشدة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأمر هنا قد يكون إيجابياً أو سلبياً، لكن من المؤكد بأن العذراء سيتزوج سراً ولن تكتشفي ذلك على الإطلاق. الرجل العذراء من النوع الذي يمكنه الإحتفاظ بالأسرار لوقت طويل جداً. المرأة التي سيتزوج بها ستكون كما يحب بالضبط.. تكاد تلامس المثالية. جميلة وأنيقة وذكية وإجتماعية وتقوم بكل شيء وفق القواعد

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيحاول أن يعدل بينك وبينها ويمنحك الحب بقدر ما يمنحها. المرأة التي سيسعى خلفها ستكون ساحرة جداً لكنها غير مخلصة كثيراً تماماً كما هي حال الميزان. المشكلة هنا ان الميزان سيؤكد لها أن الأمر لا يهمه لكن لاحقاً ستبدأ المشاكل والمشاجرات.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيتزوج لسبب واحد.. العلاقة الحميمية. إن كانت العلاقة معك غير مرضية فسيبحث عن إمرأة تملك ميوله الملتوية الى حد ما في غرفة النوم. بطبيعة الحال الزواج هذا وإستمراريته يعتمد على الزوجة الثانية ومدى قدرتها على مجاراة العقرب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

إرتباط القوس بك لم يكن سهلاً لانه من النوع الذي لا يحب الإرتباط. وعليه حين يشعر بأن العلاقة بينكما أصبحت باردة وباهتة وخالية من الحياة فهو سيبحث عن علاقة وليس عن زواج ثانٍ. لكن بما ان القوس من النوع الذي لا يمكن توقع تصرفاته أحياناً فإن إمكانية زواجه غير مستبعدة كلياً. المرأة التي سيسعى خلفها ستكون عاشقة للمغامرة والخفة مثله وعلى الارجح تعمل في مهنة تتطلب السفر بشكل دائم.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي بالتأكيد سيبلغك بنيته الزواج قبل القيام بالأمر ولعله سيمنحك خيار البقاء أو الرحيل وسيحترم قرارك مهما كان. زوجته الثانية ستكون خياراً كارثياً بكل ما للكلمة من معنى وستكون عديمة المسؤولية، وتحب الإستعراض وتعشق القشور وحتى تافهة. السبب هو ان الجدي سينظر اليها بإنها إمرأة تحتاج لمن ينقذها وعليه سيعدلها ويقولبها كما يشاء.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لن يقدم على الزواج بأخرى ما لم يكن يشكك بإخلاصك له. المرأة التي سيسعى خلفها ستكون ذكية جداً، مبدعة وتختلف بشكل جذري عن الجميع. ستكون من النوع الذي لن يكشف مشاعره للدلو بشكل واضح وكلي وعليه ستبقيه أسيراً لها طوال الوقت. في الواقع ستكون باردة القلب الى حد وهادئة بشكل مخيف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يحب الوقوع في الحب وعليه فإحتمال إقدامه على الزواج باخرى مرتفع جداً طوال الوقت. ستكون من النوع الذي يملك ثقة كبيرة بالنفس، لكنها أيضاً أنانية الى حد ما وذلك ليتمكن الحوت من إشباع رغبته بتكريس وقته لإسعاد شريكته.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا