فساتين زفاف بجمال ملائكي على عروس 2017

أطلقت مجموعة فساتين الزفاف "angel sanchezusa " لعام 2017 لتناسب بكل قوة أناقة العروس الحالمة لتكون إطلالتها في يومها التي طالما حلمت به عنواناً للأناقة الملائكية بانفراد، ومن خلالها يمكنك الحصول على إطلالة رومانسية للعروس العصرية التي تعشق الظهور بصورة غير مألوفة وأنيقة في ذات الوقت.

حققت فساتين زفاف مجموعة "angelsanchezusa " نظرة متطورة على مظهر العروس، حيث أضفت عليها مزيداً من الأناقة الملكية، في حين ظهرت اللمسات الرومانسية من خلال التزين بالأزهار والدانتيل، وللحصول على تصاميم مبتكرة من خلالها ومتطورة تم دمجها في فستان الزفاف مع الدانتيل الحاد والتطريزات.
كما حضرت فساتين الزفاف بالظهر المكشوف الخلاب، والتي زين بعضها بالدانتيل المرصوص بدقّة، مما أضاف للفساتين مزيداً من الفخامة والرقي في توجّه لافت للعروس الكلاسيكيّة ذات الشخصيّة الرزينة.
واللافت أيضاً ما ضمته المجموعة من تنوع قصات التنورة، حيث ظهرت التنورة الواسعة والتنورة بقصّة الحوريّة، وظهر فستان الأميرات الواسع والفستان الأنيق المزين بتنورة الطبقات، كما لم يغب الذيل الطويل عن تنورة فستان الزفاف المزينة بالأزهار البارزة بتقنية "الثري دي".
من ناحية أخرى، جاءت فساتين بطابع الشبك من الأعلى للأسفل لتضفي جمالاً راقياً على إطلالة عروس تناغمت مع الأقمشة بين الدانتيل والشيفون، ولإبراز نعومة العروس بصورة مثالية لاحظنا أنّ إطلالة عروس تزينت بمكياج أنيق وبسيط وخدود مُضيئة وتسريحات شعرٍ على شكل كعكات غير متكلفة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف