7 نصائح ذهبيّة لمكياج الاحتفالات .. وطريقة تطبيقه بالفيديو

لسهراتك ومناسباتك اخترنا لك طرق عمل مكياج تبرز قسمات الوجه بطريقة ناعمة وجذابة في آن. اتبعي الخطوات وشاهدي الفيديو لتحصلي على مكياج جميل وثابت.

1- ابدأي ماكياجكِ بتنظيف وجهكِ جيّداً. اتبعيه بطبقات من مرطب ذي أساس مائيّ. قومي بفركه بيديكِ قبل وضعه لتدفئته وانتظري بضع دقائق واتركيه يتشرّب تماماً ومن ثمّ قومي بتطبيق الأساس.
2- استخدمي أساساً أخفّ عند الخروج ليلاً ومنتج إشراق أفتح من لون الأساس العادي. الأساس الأخفّ الملوّن يسمح للشفاه والعيون بالبروز لتكون محطّ تركيز رئيسيّ. لبشرة خالية من العيوب جرّبي الأساس المعدنيّ، أمّا إذا كنتِ ستبقين في الخارج طوال اللّيل، اختاري الأساس الذي يستمرّ لفترة طويلة، مثل أساس Revlon ColorStay foundation .
3 -ثبّتي الأساس بنثر البودرة الحرّة بفرشاة ماكياج كبيرة لإزالة الزوائد بدقّة. أضيفي لمسة من التوهّج باستخدام. Benefit Cosmetics Moon Beam
4 -لإطلالة مكتملة ارتدي الألوان الغامقة والمتناقضة مع لون عينيكِ وشفتيكِ. اللّيل هو الوقت المناسب لاستخدام المحدّد السائل" الآيلاينر" الأسود والملوّن والماسكارا لعينين تبدوان أكثر إثارة وإغراءً.
5 -للشفاه، استخدمي محدّداً لمنحها حجماً أكبر.
6 -لإتمام خطوات الماكياج، ضعي البريق في مختلف الأماكن بشكل عشوائيّ.
7 -حاولي الحصول على قسط من الراحة قبل الحفلة، خاصّة إذا ما كانت ستستمرّ حتى وقت متأخّر، فالهالات السوداء تحت العيون قد تدمّر الطلة. احرصي على استخدام كونسيلر ذي نوعيّة جيّدة.

بالفيديو مكياج سهرة 2016 مع مجيد زهر
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج