لا تتخلّي عن هذه الأمور الثلاثة إن أردت أن تحظي بإعجاب زوجك...

لكي تتمتع علاقتك الزوجية بالاستقرار والدوام، قد تتنازلين عن بعض الصفات والطباع التي لطالما تميّزت بها. وقد يقوم شريك حياتك بالمثل. لكن، انتبهي ثمّة أمور وآراء ومفاهيم لا يمكنك أن تتخلي عنها وإن أردت أن تحظي برضى زوجك وإعجابه. وإليك المزيد.

 

1- حياتك الاجتماعية

أن ترتبطي برجل حياتك لا يعني مطلقاً أن تتخلّي عن حياتك الاجتماعية، عن صداقاتك وجلساتك العائلية. إذاً، ليس من الضروري، في هذه الحالة أن تتوقفي عن زيارة قريباتك مثلاً. فالشعور بالوحدة قد ينعكس سلباً على علاقتك الزوجية ويؤثر على طباعك التي قد تصبح حادة وبعيدة عن المرونة. إذاً، حاولي، قدر الإمكان، أن تدفعي زوجك إلى الدخول إلى دائرتك الاجتماعية. وإذا فعل، فهذا يعني أنّه يحبّ أن يرى ملامح السعادة ترتسم على وجهك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

2- سعادتك الخاصة

بالطبع، تحتمل الحياة الزوجية أن يقوم الزوجان بتقديم بعض التضحيات والتنازلات من أجل بناء علاقة مستقرّة ودائمة. فإذا كنت زوجة متفانية، احرصي على ألا تنحي بذلك نحو المبالغة. واعلمي أنّه من الضروري أن تحتفظي لنفسك ببعض أسرار السعادة والفرح الداخلي. فمن المهم جداً أن تؤدي واجباتك المنزلية مثلاً، لكن من المفيد أيضاً أن تُولي عملك ومظهرك الاهتمام أيضاً. إذاً، ابذلي كل ما تستطيعين من جهود من أجل بناء علاقة زوجية ناجحة، لكن لا تنسي ذاتك ولا تتخلّي عنها يوماً ولا تدعيها تذوب في أيّ كيان آخر.

 

3- أحلامك

لا شكّ في أنّ لديك الكثير من الأحلام والطموحات التي ترغبين في تحقيقها. إذاً، من الضروري أن تحافظي على ما استطعت منها. فمن الخطأ أن يسعى زوجك إلى أن يحوّلك إلى نسخة طبق الأصل عنه ومن غير المفيد أن يعمل على التحكّم بقراراتك ومسار حياتك ومن المهم أن يحترم توجهاتك، شرط ألا تتعارض وأسس حياتكما المشتركة. إذاً، تشاركي تلك الأحلام والطموحات معه  ودعيه يشعر بأنّ تشجيعه لك يشكل جزءً أساسياً منها. وهو سيفعل ذلك في حال كان يُدرك أن الابتسامة التي ترتسم على وجهك هي الشمس التي تُشرق دائماً على علاقتكما الزوجية. 

 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ ‬الأبراج تكشف لك ذلك

ما يحب الرجل سماعه منكِ؟

هذه هي صفات الرجل الذي لن تقبلي الإرتباط به أبداً...

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية