للعروس المحجبة استلهمي مكياجك من مدونة الجمال "نور عافية "

اشتهرت مدونة الجمال العالمية المحجبة نور عافية عبر وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً إنستجرام بجمالها الذي تبرزه من خلال تطبيق آخر صيحات عالم التجميل المناسبة للمحجبات. ولأننا نعلم عروستنا المحجبة مدى رغبتك في التعرف على أحدث تلك الصيحات لتطبيق إحداها في حفل زفافك فقد اخترنا لك 10 منها أطلت بها نور عافية، وتناسب جميع الأذواق لتختاري منها ما يناسبك في ليلة عمرك.

كما سنستعرض معك لمحة سريعة عن أكثر الأساليب التي تتبعها خبيرة التجميل نور للظهور بإطلالة رائعة.

العينان: خلال متابعتنا إطلالات نور عافية اتضح لنا اهتمامها بشكل كبير بإبراز جمال عينيها، فلا يخلو مكياجها مع الحجاب من التركيز على رسمهما بالآيلاينر العريض، ما يمنحها نظرة قوية ورائعة، كما أنها تستخدم رمشين ثقيلين، وفي السهرات تستخدم ألوان ظلال العيون البراقة فتحظى بنظرة ساحرة، ستناسبك كثيراً في ليلة عمرك، كما أنها تعتمد العدسات الملونة الفاتحة مع الكحل الملون، أو الأسود لإظهار جمال عينيها.

الحاجبان: بعكس كثير من مدونات الجمال العربيات المحجبات اللواتي يركزن على رسم الحاجبين باللون الداكن، تعتمد نور رسم حاجبيها بشكل عريض بلون فاتح جداً وخفيف غير سميك، وهو ما يبرز جمال عينيها بصورة مدهشة، ويجعلها تظهر طبيعية دون مبالغة.

الشفتان: تعتمد نور ألوان أحمر الشفاه المطفية، فهي أساسية بالنسبة إليها، خصوصاً درجات الوردي والنيود، كذلك تختار اللون الأحمر الفاقع، وقد برزت به مؤخراً في إطلالتين ساحرتين ستناسبك بشكل كبير في ليلة زفافك.

والآن عزيزتي المحجبة، نستعرض معك 10 إطلالات مختلفة بالمكياج لمدونة الجمال المحجبة نور عافية، لتختاري منها ما يناسبك في ليلة عمرك، فتابعي معنا.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس