هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز.. ما الذي يجمع بينهما؟

تتشابه عدّة إطلالات لهيفاء وهبي مع تلك التي للنجمة العالمية جينفر لوبيز، فعلى ما يبدو أنّ التشابه في ذوقيّ النجمتين ليس بجديد.

ارتدت هيفاء وهبي فستان كانت قد اشترته من دار Balmain، إلّا أنّ المفاجأة كانت بارتداء جنيفر لوبيز للفستان نفسه فأطلّت به على السجّادة الحمراء.
لم يتوقف الأمر عند هذا الفستان فحسب بل ارتدت هيفاء وهبي ايضاً فستان أبيض من توقيع Valentino ارتدته جنيفر في إحدى إطلالاتها في برنامج American Idol ثمّ عادت هيفاء وارتدته في أحد البرامج الحواريّة الفنيّة.
أيضاً فستان أسود اللّون من توقيع المصمّم اللبنانيّ العالميّ زهير مراد حاز على إعجاب النجمتين.
وعلى ما يبدو أنّ تصاميم زهير مراد هي المفضّلة لدى كلّ منهما، فستان آخر من تصميمه اختارته النجمتان أقلّ ما يتّصف به أنّه ملوكيّ.
وفي إحدى حلقات برنامج "شكلك مش غريب" التي كانت هيفاء أحد أعضاء لجنة تحكيمه، ارتدت بلوزة جلديّة باللّون الأسود من مجموعة إميليو بوتشي لصيف ربيع 2014 كانت قد ارتدتها جنيفر لوبيز نفسها في مناسبة أخرى.

 

بالإضافة لصورة نشرتها هيفاء وهبي على حسابها الرسميّ على تطبيق "إنستغرام"، ظهرت فيها بفستانٍ مطبّع بالفراشات مطابق لإطلالة سابقة للوبيز من مجموعة فالينتينو لخريف 2014.
مرّة جديدة، تتّفقان على الفستان نفسه واللّون من توقيع زهير مراد أيضاً، فاختارتا فستاناً أبيضَ شفّافاً بالدّانتيل.
ولربّما اختيار المصمّم نفسه في كلّ إطلالة هو السبب في تشابه الفساتين عند النجمتين كما ترين هذا الفستان القصير والغريب باللّون الفضيّ .
بعد هذا التطابق في ذوقيّ جنيفر وهيفاء وهبي، أيّ من النجمتين بدت أجمل في اختياراتها مقارنة بالأخرى؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات