صور قصر مغني "البوب" جاستن بيبر

استأجر مغني الـ "بوب" الشهير جاستن بيبر  Justin Bieber قصراً جديداً شمالي لندن، مقابل 1.5 مليون دولار أمريكي في السنة. يعود تاريخ القصر إلى سنة 1910، ويمتدّ على مساحة 2230 متراً مربعاً، علماً بأنه خضع لسلسلة من التجديدات على مرّ السنين. وهو يضمّ 15 غرفة نوم و 13 حمّاماً و6 غرف للاستقبال وصالة سينما، فضلاً عن ملاعب للتنس وحمامات سباحة داخلية وخارجية، ومرآب يتسع لخمس سيارات.
يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر قصر مغني "البوب" الشهير جاستن بيبر  Justin Bieber شمالي لندن، والذي استأجره مقابل 1.5 مليون دولار أمريكي في السنة. يعود تاريخ القصر إلى سنة 1910، ويمتدّ على مساحة 2230 متراً مربعاً، علماً بأنه خضع لسلسلة من التجديدات على مرّ السنين. وهو يضمّ 15 غرفة نوم و 13 حمّاماً و6 غرف للاستقبال وصالة سينما، فضلاً عن ملاعب للتنس وحمامات سباحة داخلية وخارجية، ومرآب يتسع لخمس سيارات.

تطغى الألوان الفاتحة، وخصوصاً الأبيض الذي يسيطر على الجدران والسقف المزيّن بالقباب ويشبه الصروح الدينية في تصميمه، فيما يغطّي "الباركيه" الفاتح الأرضية، بهدف إضفاء المزيد من الفسحة والانشراح. ويلفت السلّم المشغول من الخشب الداكن الانتباه، هناك!
بدورها، تشبه غرفة الطعام إحدى صالات الحفلات في تصميمها، وتضمّ طاولة خشب مستطيلة تتّسع لثمانية أفراد، وهي مغطّاة بالقماش الأبيض الكريمي، فيما تتميّز الكراسي بخطوطها البيج، وتشارك الستائر في إتمام اللوحة الكلاسيكية التي تخيّم على هذه المساحة. وفي إحدى الزوايا، تبرز جلسة هادئة مؤلفة من مقعدين بالقرب من الموقد المحاط بأعمال الرخام المؤطرة بالخشب.
كان النجم الشاب حرص على جعل الترفيه جزءاً لا يتجزأ من وظائف بعض الغرف، ولذا اختار مقاعد بيض وثيرة لإحدى الغرف الفسيحة التي تؤدي دور صالة السينما، وتتضمّن شاشةً عملاقة. والمقاعد مزوّدة بوسائد مشغولة من القماش الأسود، الذي ينسجم لونه مع "الموكيت" العازل للصوت. وللإضاءة بمستوياتها وأنواعها حضور بارز في المكان.
إشارة إلى أن ملامح كلاسيكية عصرية تصف الحمّام الرئيس، حيث يغطي 12 نوعاً من الرخام ديكوره.

اقرئي أيضاً

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

أجمل الجلسات الخارجية في حدائق المشاهير

بالصور: تعرّفي على منازل النجمات

 

أضف تعليقا