أجمل الجلسات الخارجية في حدائق المشاهير

تحلو الجلسات في الهواء الطلق للاستمتاع بجمال الطبيعة في أجواء منعشة... لذا، يحرص النجوم على تخصيص أماكن للجلوس في المساحات الخارجية من منازلهم الفخمة، بهدف الاسترخاء...
"
الجميلة" تعرض صوراً لأجمل الجلسات الخارجية في حدائق منازل المشاهير:
سيلين ديون Celine Dion
يعكس تصميم الجلسة الدائرية، التي تتوسّط المسبح الرئيس في حديقة قصر سيلين ديون المترف، إبداعاً تأنس العين له! تسترخي المالكة مع أصدقائها في أحضان هذه الجلسة، حيث تستمتع بغروب الشمس من عنوانها على جزيرة "جوبيتير" في ولاية "فلوريدا".

"
الليدي غاغا" Lady Gaga
خصصت "الليدي غاغا" جلسة خارجيّة في حديقة منزلها، الذي يقع في محيط شاطئ "زوما"، في مدينة "ماليبو" بولاية "كاليفورنيا". الجلسة مؤثّثة بمقاعد وثيرة مصنوعة من "الريزين"، الذي يتحمّل عوارض الطبيعة المختلفة. هناك، تسترخي المالكة وتسرح في خيالها بعيداً، وهي تنظر إلى المسطح الأزرق اللامتناهي!

سيلينا غوميز Selena Gomez
تتوسّط حديقة منزل سيلينا غوميز الفخم، الذي يقع في مدينة "تارزانا" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكيّة، جلسة مريحة مؤلفة من مقاعد دائرية مرصعة بالوسائد الزرقاء. تتناغم ألوان الوسائد مع تلك العائدة إلى حوض السباحة وأجواء الصيف المشرقة.

ميل جيبسون Mel Gibson
تحلو السهرات المسائية في حديقة منزل ميل جيبسون الواقع على شاطئ "ماليبو"، في ولاية كاليفورنيا، إذ رغب في تأثيث مكان مخصص لتناول الكعك والشاي على طاولة خشب تتسع لـ أشخاص، في الحديقة، على باب مدخل المنزل.

اقرئي أيضاً:

بالصور: منازل النجمات بـ "ديكورات" ريفية

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

بالصور: تعرّفي على غرف نوم المشاهير

أضف تعليقا