مشروبكِ المفضّل يفصح عن شخصيّتكِ

كما الأطعمة تختلف الأذواق فيما نرغب ونفضّل وبين ما لا نحبّ من مشروبات طبيعيّة ومصنّعة. فعند تفضيل مشروب على آخر ونكهة عن أخرى لا يكون هذا عشوائيّاً، فكلّ اختيار يدلّ ويكشف عن خبايا وأسرار شخصيّتكِ، تعرّفي عليها بتحديد مشروبكِ المفضّل.
-القهوة بأنواعها "الكابتشينو، الأسبرسو، التركيّة والعربيّة":
محبّات القهوة هنّ نساء يتحلّين بروح القيادة، يمكن الاعتماد عليهنّ في المهامّ الصعبة ويعرفن كيفيّة الوصول إلى أهدافهنّ جيّداً، مزاجيّات أحياناً وضدّ الروتين، يحببن البساطة، المغامرة وتجربة كلّ ما هو جديد، كثيرات التركيز على أنفسهنْ، يمكن الاعتماد عليهنّ في اتّخاذ القرارات في الحياة أو العمل.
-الشاي:
يتّسمن بالهدوء والنضج، يحببن إنجاز أعمالهنّ على أفضل وجه دون عجل، يعشقن المشاركة والعمل في فريق، يتحلّين بروح المرح، الدعابة والشجاعة.
- شراب التفّاح:
إذا كانت النكهة المفضّلة لكِ هي التفّاح، فأنتِ تبحثين عن الدفء، الأمان والراحة.
-شراب البرتقال:
محبّات عصير البرتقال يعتقدن أنهنّ الأفضل والأذكى، كما أنّ طباعهنّ الصعبة تؤدّي إلى تظاهر نسبة كبيرة ممّن حولهنّ بالاستمتاع برفقتهنْ.
-شراب الخوخ:
امرأة تتعلّق بالمدن التي تعيش فيها.
-شراب الرمّان
محبّات عصير الرمان غالباً ما يكنّ مغرورات.
-محبّات الكولا:
نساء منطلقات، يملكن الحماسة وغالباً ما يكنّ قادة. عندما تواجههنّ عقبات يثابرن بكلّ ما يملكن من قوّة حتى يتمكنّ من حلّها.
-كولا دايت:
رائعات، ولكن في الوقت نفسه حذرات خاصّة في العمل.
- محبّات الكولا زيرو
نساء غامضات نوعاً ما، يبذلن الجهد في القيام بأيّ شيء.
-الاسبرايت أو السيفين
لديها شخصيّة قويّة، والقدرة على سحر من حولها وإقناعهم بآرائها.

باختياركِ لمشروبكِ المفّضل أصبحتِ قادرة على تحديد صفات شخصيّتكِ بشكل أوضح، كما أصبحتِ قادرة على اكتشاف أسرار وخبايا شخصيّات من حولكِ بمجرّد سؤالكِ ما هو مشروبها المفضّل؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات