هل تتساءلين عما تفكر به حماتك تجاهك ؟ الابراج تكشف لك ذلك

سواء كنت مرتبطة أو مخطوبة أو تفكرين بالإرتباط فإن الخوف مما ينتظرك مع والدته أمر طبيعي. السمعة السيئة للحموات تثير الرعب في قلب أي كان، لكن الخوف لا يرتبط فقط بهذا الواقع بل بكون لا تملكين ادنى فكرة عما ينتظرك.

بطبيعة الحال كل شخص يكوّن فكرة ما عن الاخر وعليه فهو يتصرف معه إنطلاقاً من هذه القناعات. الابراج يمكنها ان تكشف لك عما تفكر به حماتك تجاهك .

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

بما أنها إمرأة قوية فهي على الأرجح عانت من مشاكل كبيرة مع حماتها لذلك فإن نظرتها اليك ستكون غير ظالمة الى حد ما. منذ اللقاء الأول ستحاول ان تكون عادلة وستحاول ان تحبك. أفكارك تجاهك ستكون كالتالي: ضرورة منحك مساحتك الخاصة وإحترام رأيك حتى لو كانت تملك رأياً مخالفاً. أما التطبيق فسيكون عكس ذلك كلياً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

في الواقع حماتك الثور أما تحبك أو تكرهك. بالنسبة اليها زواجك من إبنها لا يؤهلك مباشرة لكسب حبها فهي ستقيمك وفق طاقتك وهالتك. لا تتفاجئي ان كانت حماتك الثور تقرأ برجك لمعرفة خفايا شخصيتك. وعليه فان طاقتك وهالتك بالنسبة اليها تحدد شخصيتك لذلك عليك إيجاد طريقة ما كي تكون مثالية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بالنسبة اليها انت واحدة من نساء عديدات إرتبط بهن إبنها. ستكون مبهورة تماماً بك حين تملكين ما يثير إهتمامها لكنها في المقابل لن تمنحك أي إهتمام يذكر حين لا تملكين ما يثير فضولها وإهتمامها. المشكلة هنا هي أنها ستتوقع خيانته لك ولن تمنحك اي دليل أو مساعدة .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لا داع لتجميل الصورة لانها تكرهك. لا أهمية لما انت عليه أو لما تقومين به أو ما ترتدين فهي تعتبرك المرأة التي خدعت إبنها المسكين للزواج. والفكرة هذه نابعة من واقع أنها تظن بأنه لا يوجد امرأة على هذا الكوكب تستحقه. لكن الخبر الجيد هنا هي انها ستكون مهذبة دائماً رغم كرهها لك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

في الواقع هي مهتمة بمعرفة نظرتك اليها. ان كانت نجاحك في العمل أو في الحياة الاجتماعية أو العائلية يتجاوز نجاحها فهي لن تتمكن من اخفاء غيرتها. نظرتها اليك لا ترتبط بك بل بها، في يوم مثالي ستتعامل معك بشكل جيد وتمدحك وفي يوم سيء لن تتحدث اليك وستتعامل معك وكأنك أسوأ خيار قام به إبنها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

نظرتها اليك ستبدأ من أظافرك وشعرك وكل تفصيل صغيرة في طلتك. ان كانت مثالية فستحاول ان تحبك. ستعرف كل شيء عنك وعما يدور في منزلك لدرجة أنه قد يخيل اليك احيانا بانه تتجسس عليك أو ان زوجك يقدم لها تقارير مفصلة يومياً. لذلك فإن نظرتها لك ستكون قائمة على ما تقومين به الجيد والسيء.. لانها تعرف كل شيء.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

مجرد زواجك بإبنها سيجعلك أفضل إمرأة بالنسبة اليها وستحبك كما تحب ابنها. تؤمن بقوة بقدسية الزواج لذلك فهي ستحاول رصد إلتزامك من عدمه. لا يهمها ما انت عليه لانها ستتصرف بشكل يحول دون تعريض زواجك لللخطر. قد تظنين بانها لا تحبك لكنها في الواقع ستحافظ على مسافة بينك بينها لانها تمنحك مساحتك الخاصة لكنها ستقدم لك النصائح حين تطلبين.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بالنسبة اليها انت شر لا بد منه. فانت إمرأة يريدها ويحتاج اليها ابنها لذلك عليها تحمل وجودك . نظرتها اليك تعتمد على ثقافتك وسرعة بدهتك وحتى معدل الذكاء الخاص بك. ستراقب كل ما يتعلق بك، اخلاقك، نمطك في الموضة، معلوماتك ثم ستكون فكرة ما عنك وهذه الفكرة لا يمكن تغييرها باي شكل من الاشكال.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ستحبك لانها تحب الجميع وفي حال كانت تكرهك فهذا على الارجح سببه قيامك بامور مريعة للغاية. بالنسبة اليها شخصيتك التقليدية مملة اما غرابتك فتعني انك مثيرة للاهتمام. سيخيل اليك احيانا بانها تكرهك لانها تظن بانك لا تليقين بابنها لكنها في الواقع تتكلم قبل أن تفكر لكنها تملك قلباً طيباً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يصعب معرفة نظرة حماتك الجدي اليك. فهي ستكون ساحرة و ودودة وداعمة وتقدم يد العون. لن تحرجك أبداً وستحافظ على كل أسرارك لكنك ما تشعر به تجاهك أو ما تفكر به سيبقى سراً دفيناً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

نظرة حماتك الدلو اليك ستستند على حسك الانساني وعلى إهتماماتك. ان كان اهتمامك ينصب على امور تظن بانها تافهة والتي هي عادة الملابس والمكياج والسفر والثرثرة فستعتبرك تافهة. اما ان كانت اهتمامتك تتعلق بما يتجاوز وجودك كشخص فحينها ستنظر اليك بشكل ايجابي.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ستفهم شخصيتك من نظرة واحدة وستعرف نقاط قوتك وضعفك وبناء عليها ستحدد ما انت كانت العلاقة بينكما ستكون جيدة ام تعيسة. المشكلة مع حماتك الحوت هي انك لن تعرفي أبداً نظرتها اليك لكونها ممثلة من الطراز الاول وستتمكن من خداعك دائماً.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا يفسد الحب المعاصر الحياة العاطفية للأبراج

هل تعرفين ما الذي يجعله سعيداً؟ الأبراج تكشف لك سره

متى تتأكدين بأنه لم يعد يعني لك شيئاً؟ الأبراج تملك الإجاب

أضف تعليقا