هكذا تحصلين على بشرة مشرقة في 10 دقائق فقط بالمكياج.. فيديو

كل امراة ترغب بالحصول على بشرة مثالية ومشرقة طوال الوقت. وكل امراة تحب وضع المكياج الجميل من دون اخطاء. بينما يعتبر البعض منا محظوظا جدا لامتلاكه بشرة مثالية، هناك آخرون يملكون مشاكل جمة في البشرة كالاحمرار والجفاف. لذلك نقدم لك بعض النصائح للحصول على بشرة طبيعية ومكياج مشرق.

نظام ثابت للاعتناء بالبشرة

الحصول على بشرة جميلة وطبيعية ومشرقة يجب ان يبدأ من الداخل. اضافة الى منتجات المكياج الفاخرة، انت بحاجة الى نظام ثابت ويومي من اجل الاعتناء ببشرتك. وتذكري ان الثبات هو المفتاح. بالطبع المنتجات التي تستخدمينها يمكنها ان تساعدك في الحفاظ على بشرة صحية. ولكن الروتين اليومي يجب ان يتضمن منظف ومقشر ومرطب وكريم الليل وواق من الشمس. اضافة الى ذلك لا يجب ان تنسي الرقبة فهي الموشر الاساسي حول تقدمك في العمر. وعندما تختارين المنتجات يجب ان تتاكدي من التركيبة والمحتويات من اجل ملائمة نوع بشرتك إن كانت جافة ام ذهنية. أما عملية التقشير فهي جوهرية لانها تزيل الخلايا الميتة. اعتمدي هذه التقنية مرة في الاسبوع. وعندما يكون لديك هذا النظام السهل والفعال يمكنك من بعدها الانتقال الى مرحلة المكياج واشراقة البشرة.

خطوات اساسية لتحقيق مكياج المشرق

كريم اساس

حضري بشرتك باستخدام البرايمر المناسب بعدها كريم الاساس والكونسيلر. بما اننا نركز على المظهر الندي فننصحك بالابتعادعن كريم الاساس الثقيل واستخدام ذلك المشع والمشرق والحريري.

المزج

مهما كانت اهدافك في مظهرك، يعتبر المزج المفتاح الاساسي في كافة التقنيات. فالمكياج المثالي هو في عدم معرفة أين يبدأ المكياج ومن اين ينتهي.

الاضاءة

الكل يعلم اهمية منتج الاضاءة للحصول على بشرة مشعة، ولكن الاهم هنا المكان الذي يجب ان تركزي عليه، فبعد وضع المكياج من المهم اضاءة الخدين وعظمة الحاجب وجسر الانف. واضافة الى ذلك يمكنك وضع القليل من البرونزر لاضفاء المزيد من اللمعان.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by Amanda Kokoeva (@kokoandchanel) on

 

فيديو آخر لتحقيق مكياج ناعم وندي

 

A video posted by Amanda Kokoeva (@kokoandchanel) on

 

كخطوة اخيرة ننصحك برش بعضا من السبراي المثبت من اجل ابقاء فعالية كريم الاساس وعدم زواله بسرعة وايضا من اجل التخلص من اثار التجعد او التشققات التي تظهر في ما بعد.

 

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

بالخطوات وبالفيديو: شفاه أكبر حجما بحيلة بسيطة

بالفيديو: طريقة عمل كونتور وخبز المكياج للحصول على بشرة رائعة

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج