بالفيديو والصور: بهذه الطرق تحولت 4 فتيات عاديات الى خارقات الجمال

للمكياج قدرة هائلة على تحويل شكل المرأة. مستحضرات وتقنيات تحوّل فتيات عاديات الى ملكات جمال. اتبعي النصائح وشاهدي الفيديوهات.

 

مكياج ناعم

 

شاهدي الفيديو

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

الكحل البنفسجي

شاهدي الفيديو

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

ايلاينر مجنح وأحمر شفاه قاني

شاهدي الفيديو

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

كونتور وأحمر قوي

شاهدي الفيديو

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

نصائح سريعة

إذا كان وجهك مجهداً أو به بعض الشوائب والبثور إما أن تستخدمي المصحح أو خافي العيوب فقط على تلك المناطق بلون أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك، وقومي بتطبيقه من خلال التربيت على تلك المناطق، أما أسفل العينين فاحرصي على عدم الاقتراب من منطقة خط الرموش السفلية أي فقط طبّقي الكونسيلر على النصف السفلي من الهالات الداكنة أسفل العين.


اختاري كريم اساس بدرجة الملائمة بشرتك والمطابقة لدرجتها حتى تضمنين المظهر الطبيعي والصحي في ذات الوقت.

للبلاشر اختاري لونا فاتحا مثل الخوخي أو درجات الوردي الفاتح وضعي كميّة بسيطة جدّاً توحي بأن الخدين موردين بطريقة طبيعية على تفاحة الخد وهي المنطقة التي تبرز حين تبتسمين، ثم قومي بدمجه جيداً على كامل عضمة الخد بواسطة فرشاة نظيفة.


الحواجب الكثيفة تحتاج للمسات بسيطة جداً بالقلم أمّا إذا كان جاجبيك خفيفيّن فعليك تطبيق القلم على نحو منابت الشعر بلون مطابق تماماً للون حاجبيك ثم تمشيط الحاجبين بواسطة مشط الحواجب أو فرشاة ماسكارا شفافة.

إذا كنت تبحثين عن شفاة مائلة إلى الحمرة الطبيعيّة الورديّة اختاري أحمر الشفاة “Long lasting” بالون المناسب لكِ وقومي بتربيته على شفتيك بحيث تضعين نقاط قليلة منه ثم قومي بمسحه جيداً بواسطة أصابعك، وبذلك لن تكوني في حاجة إلى تكرار وضع أحمر الشفاة طوال اليوم،

للعيون بالشكل الدائريّ استعيني بظلال العيون لتطبيق تقنيّة السموكي أو الظلال الدخانيّة التي ترتكز على عمليّة مرغ الظلال بحركات دائريّة عشوائيّة. وذلك لتوسيع مدى الجفون.ل

للعيون الجاحظة اعتمدي تقنيّة سحب العين بالكحل بشكل ممدود الخطوة الأنسب لإعادة تنعيم نظرتكِ وترسيخ سحرها، كما يساهم بالتخفيف من مظهرها البارز.

لتكبير العيون الصغيرة  لا تستخفّي بسحر الكحل الأبيض الذي إذا ما طبّقته داخل جفونكِ تزيدين نظرتكِ اتّساعاً وعمقاً، مع رسمة الآيلاينر الرفيعة والممدودة بخطّ مستقيم إلى الخارج.

اقرئي ايضا

بالفيديو: هكذا تضمنين عمل مكياج عيون نظيف ومتقن بمساعدة الشريط اللاصق

بالفيديو: مكياج ناعم و منعش للبشرة في 9 خطوات فقط

بالفيديو: خطوات بسيطة وستبدين مشرقة كأنك من دون مكياج

بالفيديو: هكذا تتحول ليفة الجلي الى بيوتي بلندر لتطبيق المكياج

بالفيديو: هكذا تصححين سواد تحت العين والأنف العريض بالمكياج مع شيما

 

أضف تعليقا