فساتين زفاف ساحرة من شوارع روما لربيع وصيف 2017

شهدت شوارع مدينة روما سحراً من الجمال الخلاب في أسابيع الموضع لربيع وصيف 2017، حيث ظهرت مجموعة من فساتين الزفاف المذهلة التي التقطها عدسات المصورين في الشوارع الساحرة من العاصمة الإيطالية روما، وقد جاءت بإطلالات من وحي فساتين أميرات التاريخ العتيق للمدينة الخالدة للمدن الإيطالية.

من خلال مشاهدتك لصور فساتين الزفاف التي جاءت بإطلالات حالمة وجريئة في شوارع روما، تحصلين على شعور الأميرة التي تتجول داخل مملكتها العظيمة بأجمل طلة راقية وبفستان زفاف خلاب لا مثيل له وكأنها جزء من حكاية أرستقراطية في عصر الإمبراطوريات.

وكعادتنا ننفرد بتقديم أجمل إطلالات العروس بأحدث صيحات الفساتين الراقية من موسم الأزياء والجمال لربيع وصيف 2017، ونكشف لك عن مجموعة مذهلة من فساتين الزفاف لهذا الموسم بإطلالة توحي بالأناقة المثالية، كما نستعرض معك لمسة شغوفة عن أرقى ما جاء بها من تفاصيل.

فساتين زفاف من شوارع روما في ربيع وصيف 2017

تخضع إطلالتك عند اختيار ثوب الزفاف لمعايير عدّة، وأكثر ما يهمك بها هو الظهور بصيحات رائجة تملؤها الفخامة والأناقة، هذا ما ستكتشفينه في فساتين زفاف تلك المجموعة من شوارع روما، والتي شملت عدة تصاميم أنيقة بأحدث الصيحات الرائجة والبارزة في ربيع وصيف 2017.

جمال الفستان الأبيض للزفاف يتجلّى بأناقته ويجتاحه الشك والتطريز وقماش الدانتيل المصمم بأناقة بالغة بتزيينه الرقيق وتداخله مع الأقمشة المختلفة لجعل الفستان تحفة فنية راقية، كما تضمنت المجموعة فساتين زفاف من دون أكمام بالتنورة الواسعة وموديل "حورية"، وتنوعت الفساتين بين القصات الضيّقة المستقيمة بالذيل الطويل والكاب الطويل أيضاً لإطلالة ساحرة.

عروس روما اختلفت في إطلالتها برقي أناقتها التي طغت عليها اللمسات الحديثة دون أن تبتعد عن كلاسيكية العروس الأنيقة، ومن خلال المجموعة الناعمة يتضح إبداع المصممين في توسيع آفاق الخيال والخروج من دائرة التصاميم التقليدية وإعطاء أناقة مميزة للعروس تخطف الأنظار باعتماد الإطلالات الجريئة من تصميم فستان الزفاف بالأكمام الساقطة، كذلك القصات والفتحات الواسعة من الأمام، ولا نغفل الظهر العاري الذي أبرز جمال فستان العروس ليعطيه طابعاً مميزاً من الخلف، كما تنوعت فساتين الزفاف بدرجة الأبيض واللؤلؤي لإعطاء خيار آخر للعروس عن فستان الزفاف الأبيض بطابع خلاب.

ولتكتشفي أناقة مجموعة فساتين زفاف روما، نستعرض معك أعلاه أفضل فساتين الزفاف، والتي انتقيناها لك من الشوارع الإيطالية لعارضات الأزياء لهذا الموسم بإطلالات فائقة الجمال.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف