لعروس متألّقة في يومها الكبير

إطلالة مميّزة ليست وليدة ساعة أو يوماً من التحضير، بل هي برنامج متّبع قبل شهور تسبق اليوم الكبير لأيّ عروس. خبراء في تجميل العرائس يضعون في متناولكِ نصائح ذهبيّة لتكوني في يوم زفافكِ بأبهى صورة لطالما حلمتِ بها في هذا اليوم.
1.احرصي في الستة أشهر التي تسبق موعد الزفاف على شرب الماء بوفرة وأكثر من أيّ وقت مضى كي تحافظي على جمال بشرتكِ وكامل قوامكِ ولتخففي من تأثير الضغوط النفسيّة والتوتّر على بشرتكِ.
2.أكثري من تناول الخضراوات النيئة والفواكه للاستفادة القصوى من الفيتامينات التي تحتويها هذه الأطعمة وخاصّة منها الجزر، التفّاح، الخسّ، السبانخ والفلفل بجميع ألوانه وأيضاً الأناناس، الفراولة والتوت البريّ بألوانه كافّة. تناولي السمك أيضاً بأنواعه المتعدّدة لغناه بالأحماض الدهنيّة Omega3 التي تعزّز من شباب البشرة وتحارب كلّ أنواع الالتهابات التي يمكنها أن تنال من بشرتكِ.
3.احرصي على تنظيف بشرتكِ في الصباح والمساء بمنظّف ذي رغوة مناسبة لبشرتكِ مع تخصيص كريم للنهار وواقٍ من أشعّة وآخر ليليّ لتعزيز عمليّات الأيض والتجديد الخلويّ التي تتمّ خلال ساعات النوم.
4.امنحي حاجبيكِ الوقت الكافي لينموا بشكل صحيح قبل تهذيبهما وضبط شكلهما، افعلي ذلك قبل موعد الزفاف بشهر كامل للتأكّد من شكلهما النهائيّ وعدم العبث بهما إلى أن ينقضي موعد الزفاف.
5.لا تهملي أسنانكِ وامنحيها علاجات منزليّة مقوّية ومبيّضة كالصودا والفراولة. خصّصي لها علاجات لتبييضها قبل موعد الزفاف للحصول على ابتسامة هوليووديّة بيضاء تعكس صوراً أجمل وأبهى في يومكِ الكبير.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس