بهذه التسريحات أنتِ أصغر بـ10 سنوات

جميع نساء الأرض يتمنّين أن يبدون أصغر سنّاً ممّا هنّ عليه، وأنتِ بالطبع واحدة من بين هؤلاء النسوة، والجراحة التجميليّة ليست الحلّ الوحيد الذي يمكنكِ اللّجوء إليه، فاعتماد بعض التسريحات والقصّات يمكنها أن تؤمّن لكِ النتيجة نفسها دون الاستعانة بمبضع الجرّاح. تعرّفي فيما يلي على الإطلالات التي اعتمدتها 10 نجمات عالميّات وساعدتهنّ على أن يبدين أصغر بعشر سنوات
•ذيل الحصان على طريقة نجمة البوب تايلور سويفت : تُبرز هذه التسريحة كثافة الشعر نتيجة رفعه إلى المنطقة الخلفيّة من الرأس، أمّا الخصلات التي تنسدل من الأمام على الوجه فتساعد في تمويه تجاعيد الوجه الصغيرة.
• القصّة المربّعة الطويلة على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez: تضفي هذه التسريحة لمسات من الحيويّة على القصّة المربّعة التي تتميّز بكونها صارمة عادةً، أمّا التدرّجات العسليّة والذهبيّة التي دخلت على اللّون الداكن للشعر أضافت عليه لمسة شبابيّة عصريّة.
•القصّة المربّعة القصيرة على طريقة جادا بينكيت Jada Pinkett Smith: اللّمسات غير المتوازية لهذه القصّة القصيرة تضفي عليها طابعاً عصريّاً دون أن تفقد شيئاً من أنوثتها، فمعها الشعر يبدو أكثر كثافةً وحيويّة، فيما تحيط الغرّة الجانبيّة بالوجه مضيفةً على الطلّة نعومة لافتة.
• القصّة المربّعة المتعدّدة الطول على طريقة صوفي مارسو Sophie Marceau: تُكسب الغرّة المنسدلة على الجبين لمسة شبابيّة للإطلالة، أمّا اعتماد الطول المتعدّد يضفي حيويّة على حركة الرأس، فيما يساعد اللّون البنّي الشوكولا على إحاطة الوجه بلمسات دافئة.
•التسريحة الـWavy على طريقة كين وينسلت Kate Winslet: سرّ نجاح هذه الطلّة يكمن في التموّجات الحرّة واللّون الأشقر المشرق ما يضفي عليها لمسات عصريّة. وللحصول على النتيجة المطلوبة يجب لفّ الشعر بواسطة آلة التمليس مع ترك الأطراف غير ملفوفة.
•الشينيون العصريّ على طريقة شارون ستون Sharon Stone: يساعد إضفاء بعض اللّمسات الطبيعيّة على تسريحة الشينيون الكلاسيكيّة في جعلها عصريّة وشبابيّة، هذا ويساعد الفِرق الجانبيّ على ترك حركة محبّبة على التسريحة، أمّا الغرّة الجانبيّة فتضفي لمسة من النعومة على تقاسيم الوجه.
•الشينيون الطبيعيّ على طريقة ماريون كوتيارد Marion Cotillard: الحفاظ على تجعيدات طبيعيّة أمر ضروريّ لنجاح هذه التسريحة التي تعتمد على حركة الشعر ما يضفي حيويّة عليها. هي من تسريحات الشينيون القليلة التي يمكنها أن تجعلنا نبدو أصغر سنّاً.
•الشعر المموّج على طريقة بينولوبي كروز Penélope Cruz : تحتاج هذه التسريحة لشعر طويل وكثيف، يُنصح بتطبيقها مع فِرق جانبيّ وترك الشعر يغطّي جزءاً من الوجه، على أن يتمّ تنفيذ التجعيدات العريضة بالاتّجاه نفسه لإضفاء حركة وحيويّة أكبر على التسريحة.
• البراشينغ العصريّ على طريقة سيندي كراوفورد Cindy Crawford: يكمن سرّ هذه التسريحة في حركة "البراشينغ"المتّجهة نحو الخلف، أمّا التموّجات العريضة والمنسدلة فتضفي حيويّة وأناقة عصريّة على الطلّة، فيما تهتمّ الخصلات الفاتحة التي أضيفت إلى لون الشعر بإضفاء لمسات من الإشراق على الإطلالة.
•القصّة الطويلة على طريقة ساندرا بولوك Sandra Bullock: يضفي الشعر الطويل الأملس مع غرّة منسدلة على الجبين لمسة شبابيّة على الإطلالة، أمّا تلوين بعض خصلاته بالتدرّجات العسليّة فيترك لمسة من الإشراق على التسريحة والوجه.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات