كوب من هذا المشروب قبل النوم يحرق دهون الكرش بطريقة مذهلة

عندما تشرين كوباً فقط من هذا المشروب قبل الذهاب إلى النوم سوف تخسرين من وزنك وخصوصاً تلك الدهون المتراكمة عند مستوى البطن. وهذا المشروب سهل التحضير وأثبت أنه يعطي نتائج جيدة في وقت قصير للغاية طالما تشربينه بشكل منتظم.

تكون دهون البطن في بعض الأحيان شديدة المقاومة لأي محاولات للتخلص منها وتصابين باليأس والإحباط بعد عدة محاولات، ولكن إليك هذا المشروب البسيط ولكن القوي ليساعدك على إتمام مهمتك بنجاح تام وتخسرين من وزنك، وخلال تلك العملية سوف تتخلصين كذلك من الدهون الزائدة في البطن التي تزعجك منذ فترة من الوقت.

عندما تذهبين إلى النوم وتغطين في نوم عميق فإن عملية التمثيل الغذائي تصبح أبطأ وتيرة عنها في ساعات الاستيقاظ. ومن فوائد هذا المشروب أنه يساعد على تحسين وزيادة عملية التمثيل الغذائي وبالتالي حرق السعرات الحرارية وأنت تغطين في نومك الهانيء.

أضيفي الخيار إلى قائمة طعامك إذا أردت تقليل الدهون في البطن. فالخيار منعش وغني بالماء والألياف ومنخفض السعرات الحرارية. وحبة الخيار الواحدة تحتوي على 45 سعرة حرارية فقط مما يجعله جذاباً كمادة مغذية للمعدة.

كما أن البقدونس والكزبرة من الخضروات المنخفضة جداً بالسعرات الحرارية، ومليئة بمضادات الاكسدة، وتزود الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن الحيوية التي تساعد على تخفيف احتباس الماء دون التسبب في إزعاجات الانتفاخ في البطن.

والليمون يزيل كافة السموم المتراكمة في الجسم ويساعد على إذابة الدهون بشكل أسرع لأن التمثيل الغذائي للدهون سيتم بشكل أسرع حالما يتم التخلص من الفضلات من الجسم.

أما الزنجبيل فإنه يساعد عملية التمثيل الغذائي ويمنع الإمساك ويذيب الدهون الزائدة. وإذا كان هدفك الحصول على معدة مسطحة، تأكدي من إضافة الزنجبيل إلى وجبات طعامك بانتظام. فجميع مكونات الزنجبيل تعمل معاً لمنعك من الإفراط في تناول الطعام والتخلص من دهون البطن بسرعة.

ويعتبر عصير الألوفيرا أو الصبار كعلاج جقيقي فعال لفقدان الوزن لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على تأخير ظهور الجذور الحرة في الجسم وفي الوقت ذاته يقلل الالتهابات. ويسرع كذلك عملية التمثيل الغذائي مما يساعد على استهلاك المزيد من الطاقة. وهذه العملية تعمل على استقرار وتخفيض وزن كتلة الجسم.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

امزجي جميع المكونات الطازجة والصحية التي تم ذكرها أعلاه لتحضير مشروب منعش يساعدك على التخلص من الدهون الزائدة في البطن.

المكونات:

  • حبة خيار

  • ضمة بقدونس أو كزبرة

  • حبة ليمون

  • كوب من الزنجبيل المبشور

  • كوب من عصير الصبار

  • نصف كوب من الماء

 

الطريقة:

حضري عصير متجانس من جميع هذه المكونات واشربي كوباً قبل الذهاب إلى النوم.

شاهدي خلطة بالفيديو

 

إقرئي أيضاً:

مشروب خارق يذيب 1 سم من دهون البطن يومياً.. وخلطة بالفيديو

مشروبات بالزنجبيل لبطن مسطح ودهون أقل ..وخلطة بالفيديو

كوب من هذا المشروب في الصباح يخلّصك من دهون البطن بسرعة  

أضف تعليقا