نصائح لاختيار تاج الزفاف بصيحة "الأزهار" لصيف 2017

هل ترغبين في اختيار صيحة "تاج الأزهار" الذي طغى على مظهر العروس هذا العام وأطلقه العديد من خبراء التجميل ومصممي الأزياء؟ الكثير من العرائس قد يتساءلن: كيف بإمكانهن اختيار تاج الأزهار للزفاف بصورة ناجحة لتزيد إطلالتهن جمالاً لافتاً دون أن يقعن في خطأ المبالغة؟
ولتحقيق ذلك "الجميلة" تقدم لك النصائح التالية لتختاري أكسسوارات الشعر من تيجان ومشبك للشعر من الأزهار الطبيعية والبراقة:
نصائح تاج الزفاف بصيحة "الأزهار":

1. مراعاة حجم الوجه: من الهام عند اختيارك تاج الأزهار مراعاة حجم وشكل الوجه لمعرفة إذا كان يناسبك أو لا، فحجم الوجه الكبير لا يناسبه تاج الأزهار الكبير والضخم، إذ ستضفي حجماً إضافياً عليه، كذلك شكل الرأس المربع قد يجعل تاج "طوق الأزهار" يبدو أقصر ويحدد شكله بصورة حادة، ويتناسب طوق الأزهار الكبير الكامل مع صاحبات الوجه الطويل وصاحبات الجبهة العريضة، أما أطواق الأزهار الصغيرة الناعمة والجانبية فتتناسب مع الوجه الكبير المربع والبيضاوي بصورة أكبر، وإذا كان وجهكِ صغيراً، سيناسبك التاج الناعم من الأزهار الصغيرة وفروع الأشجار الرقيقة.

2. اختيار الألوان المناسبة: تيجان وأطواق الأزهار أكثر ما يميزها ألوانها، وعليك مراعاة اختيار ألوان الأزهار لتتناسب مع طلة مكياجك، فألوان الأزهار ومظهر مكياجك سيلعبان دوراً موسيقياً ليظهرا لحن جمالك، فابتعدي عن اختيار ألوان المكياج الصارخة مع ألوان الورود الواضحة أيضاً لتوازني الأمر، واختاري ألوان الباستيل الناعمة والأزهار البيضاء مع المكياج الصارخ، والعكس صحيح.


3. مراعاة أسلوبك ومظهرك الشخصي: عند اختيار تاج الزفاف اختاري ما يلائم طابعك ويجعل مظهركِ متناسقاً ويناسب ذوقكِ الخاص، وليس عليك التقيد بمظهر الورود الطبيعية إن كنت تميلين للطابع الكلاسيكي، وكل ما عليك فعله اختيار تيجان الزفاف أو أكسسوارات الشعر من  الأزهار المزينة باللؤلؤ والسواروفسكي بألوان الميتالك، وللطابع الرومانسي الحالم بالتأكيد اختاري أطواق الزفاف من الزهور البيضاء وصفائها، إذ ستجعلك تظهرين كعروس حالمة خلابة، أما للطابع العصري الجريء فتمتعي بإشراقة الورود وألوانها الجريئة كما يتناسب معك ويقع عليه اختيارك.

4. مناسبة التاج لتسريحة الشعر: عند اختيار تاج الأزهار قومي بمراعاة مناسبته لتسريحة الشعر، فلا يصح اختيار طوق الأزهار من الورود الكبيرة مع تسريحة الشعر المرفوعة، بل يناسب أكثر الشعر المنسدل المموج، لذا ضعي فكرة كاملة لما سيقع عليه اختيارك من تسريحة وطرحة الزفاف، وجربي ما يتناسب مع التاج الخاص بك لكي لا تجعلي التاج يطغى على جمال تسريحتك.

وأخيراً، شاهدي معنا أجمل أطواق وتيجان الزفاف من ربيع وصيف 2017 لتكتشفي منها ما قد يتناسب معك وتأخذي منها العديد من الأفكار الجمالية لحفل زفافك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات