جمال بيتك بخامات قديمة

الزجاج الملون والخشب الطبيعي والأقمشة المطرزة والدانتيل البيضاء خامات تقليدية تعود من جديد؛ لتعبر عن الديكور العصري الذي يعتمد على البساطة والعملية والاهتمام بجماليات التفاصيل الصغيرة. اختاري مفردات ديكور أيام زمان وتعاملي معها بأسلوب مختلف لتمنحي بيتك لمسة جديدة ومتميزة.
طبيعي وأنيق
السلالم من الخشب الطبيعي ولون الدهان الفاتح مما يعطي المكان عمقاً أكثر وشعوراً بالرفاهية، كما أن السلالم تحتل مكاناً بارزاً في الحمام وتزوده بإحساس الطبيعة.
الوحدات المتكررة
نظام الوحدات المتكررة من الاتجاهات الحديثة في عالم الأثاث؛ حتى يسمح بالإضافة والتغير حسب الطلب، فقد لاحظ مصممو الأثاث أن هناك غرفاً تستخدم لأكثر من غرض، فابتكروا أنواعاً مناسبة لها مثل مائدة القهوة التي تتحول إلى مائدة طعام والسرير الذي يتحول إلى كنبة.
عودة ورق الحائط
الأشكال الهندسية تعود من جديد فالاتجاه السائد هو تركيب ورق حائط بالجدران وربط الأشكال بأثاث ناعم يتناسب معها بألوان متناسقة.
تاريخ الدانتيل
لا يزال الأبيض لوناً مسيطراً على تفاصيل البيت من الداخل سواء في دهانات الجدران أو الأثاث، وحتى في مفروشات السرير من ملاءات وأغطية مخدات مصنوعة من الكتان الأبيض والدانتيل الأبيض التي تعطى بيتك أناقة مختلفة ودائمة.
أغطية مطرزة لغرف النوم
بعض بواقي وفضلات الأقمشة يمكن الاستفادة منها في عمل أغطية لمقاعد غرف النوم؛ لتتمكني من التطريز والابتكار فيه حسب شخصيتك.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور