السلاسل ... قطعة تُكمل أناقة المحجبة

قد تشعر المحجبة بأنها محرومة من إرتداء الاكسسوارات، لكن على العكس تلك الفكرة أصبحت من الماضي واليوم يمكنها الاستمتاع بجميع الاكسسوارات وتحديداً السلاسل منها.

تعدّ السلاسل من أهمّ الاكسسوارات التي تقبل عليها المحجبات لان اختيارها سهل وتزيد من أناقة المحجبة. اليك بعض المعلومات حول كيفية تنسيق السلاسل مع ثياب المحجبات.

  • السلاسل الضخمة هدفك الاول والاخير: يمكن ارتداء تلك السلاسل مع غالبية لوكات الثياب. خاصة القمصان البيضاء منها التي تعد قطعة جميلة للمحجبة. قد تكون تلك الاكسسوارات بأشكال هندسية مميزة وأخرى على شكل حيوانات ضخمة منها الافعى أو الفيل وتعطي طلة للفتاة.
  • طويلة وأخرى قصيرة: تتجه المحجبات نحو السلاسل الطويلة التي تظهر للعلن. تلك القطعة يمكن التفنن فيها عبر اختيار السلاسل الطويلة جداً التي تصل إلى الخصر او القصيرة منها التي تمتد حول الرقبة.
  • لكن ماذا عن المنديل؟ لابراز السلاسل يجب أن يوضع المنديل تحت القميص أو الكنزة. ففي حال كانت السلاسل قصيرة يجب أن يقصّر المنديل ويلف حول الرقبة لابراز الاكسسوار. أما اذا كان الاكسسوار طويلاً فهنا يمكنك لف المنديل بالطريقة التي تليق بوجهك.
  • أحجار كريمة وذهب وحتى الماس: يمكن للمحجبة أن تغير قليلاً عن الاكسسوارات العادية التي تتواجد في المحلات التجارية وتختار القطع المميزة المزينة بالاحجار الكريمة بشتى الالوان. او حتى ارتداء المجوهرات الملفتة من الالماس والذهب.
  • تنسيق الاكسسوارات مع بعضها البعض: للحصول على طلة مميزة، يمكن للمحجبة أن تختار قطعاً من الاشكال والالوان نفسها، بدءاً من الخاتم وصولاً الى السلاسل والاقراط فتطل بلوك متكامل.

 

إقرئي أيضاً:

اكسسوارات جريئة سرقت الأنظار في عام 2016

جلابيات العيد بنغمات واكسسوارات فرحة

اكسسوارات ناعمة.. لطلة مفعمة بالحيوية

أضف تعليقا