اكسسوارات جريئة سرقت الأنظار في عام 2016

  • واكبي إكسسوارات الموسم الجديد، ولكن بطريقة إجمالية، فلا تعتمد الإكسسوارات هنا فقط على إكسسوارات التزيين، ولكن أيضاً إكسسوارات الملابس المكملة لها كالقبعات والحقائب والأحذية لتحصلي على مظهر متكامل ومتناسق بإكسسواراتك المختلفة، والتي برزت هذا العام على ساحات الموضة والأزياء العالمية.
    الجميلة" تعرفك عليها مع كيفية التنسيق بين هذه القطع المختلفة كما يلي:


    · الأقراط الطويلة والخواتم الكبيرة
    يبدأ هذا الموسم بشكل متجدد من الأقراط، إذ يعتمد على الأقراط الطويلة إلى مستوى كتفيك ذات الأشكال والخامات المختلفة، ويفضل اختيار كل ما هو خفيف في الوزن حتى لا تصبح أقراطك مصدر ألم وإزعاج لك، ويفضل ارتداؤها على تسريحة شعر للوراء وعلى ملابس ذات رقبة مفتوحة وواسعة حتى تظهري أقراطك المتميزة، كذلك انتقي الخواتم الكبيرة والغريبة الشكل، فهي برزت في هذا الموسم بصورة رائجة.


    · الأحذية ذات الإكسسوارات والشرائط
    إكسسوارات أحذيتك كالسلاسل العريضة أو النحيفة أو أحزمة الأحذية الذهبية اللامعة والفصوص اللامعة أو اللؤلؤ الناعم أو الترتر والخرز الملون أو الشرائط المنعقدة أعلى حذائك ذات الأشكال الزخرفية المختلفة تجعل ساقيك تظهران وكأنهما متأنقتان بإكسسوارات خاصة بها، ويفضل ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي على ملابس قصيرة لإظهاره أكثر، كما بإمكانك أن تختاري الحذاء المفتوح وترتدي الخلاخيل عليه لطلة عصرية وأنيقة.


    · تاج الرأس
    لا يعني ارتداؤك لتاج رأسك أنه يجب أن يكون في حفلاتك فقط، ولكن يمكن ارتداؤه في يومك بطريقة متجددة كتاج الورود المشرقة على ملابسك لجولة نهارية مع عائلتك أو أصدقائك مع شعرك المنسدل على كتفيك، فذلك يعطيكِ مظهراً ملائكياً، كما يمكنك ارتداء التاج النحاسي على جانب واحد من رأسك مع ملابسك الرسمية ليعطيكِ مظهراً متألقاً، كذلك تيجان الأزهار البيضاء وأوراق الشجر الخضراء تظهرك بطريقة أكثر مرحاً وحيوية.


    · حلقة الرقبة
    الجديد أن إكسسوارات رقبتك ليست السلاسل المعتادة، بل الحلقة الدائرية القصيرة على رقبتك، ويمكنك الاختيار بين العريضة أو النحيفة الرقيقة أو السادة أو المرصعة بفصوص لامعة لمناسباتك وحفلاتك، وارتديها على ملابس مفتوحة وواسعة الرقبة لتظهري لمعانها، ويمكنك اختيار أيضاً الألوان بين الذهبي والفضي أو الألوان المختلطة معاً وفقاً لذوق ملابسك.


    · الإكسسوارات الشفافة
    إكسسوارات بلا ألوان وشفافة تماماً تجعلك تبدين ناعمة، وتعطيكِ مظهراً نقياً ورقيقاً، ويمكنك الاختيار بين الأقراط أو السلاسل أو الأحذية والحقائب أيضاً الشفافة، ويفضل ارتداؤها مع ألوان مبهرة وملفتة لإظهارها وسط الألوان وتعطي لألوان ملابسك لمعاناً ملفتاً.


    · السلاسل ذات الحلقات العريضة الكبيرة
    يمكنك استخدام هذه السلاسل بالتفافها على معصم يدك لحمل حقيبتك بها أو لحمل جراب هاتفك المحمول، وتعطيكِ حرية أكثر في الحركة ومظهراً عملياً مختلفاً.


    · سلاسل الكتف
    ترتدينها حول كتفيك إلى منتصف صدرك، ويمكن أيضاً ارتداؤها طويلة إلى مستوى خصرك والبعض منها يمكن ارتداؤها حول الكتفين والعنق معاً لتعطيكِ مظهراً جديداً ومختلفاً تماماً، ولكن ارتديها على الملابس السادة كالأبيض أو الأسود لتحصلي على مظهر كلاسيكي أنيق.


    نصائحنا لتجديد إكسسواراتك:
    1- لا تجعلي تفكيرك منصباً على كل ما هو روتيني، بل خوضي المغامرة بتجربة الجديد.
    2- انتبهي للمناسبة التي ترتدين فيها أزياءك وإكسسواراتك المختلفة حتى لا تظهري بمظهر غير محبب لمن حولك.
    3- اختاري الألوان المتناسقة مع بقية ملابسك.
    4- لا تدمجي أكثر من نوع معاً حتى لا تظهري بمظهر مزعج لمن حولك.

    أضف تعليقا