كيفيّة الحصول على بشرة سمراء ليوم زفافكِ

البشرة البرونزيّة والسمراء هي ما تحبّذه كلّ عروس بعيداً عن الأبيض الباهت. إليكِ بعض الخطوات التي تؤمّن لكِ هذه الإطلالة الجذّابة في يوم زفافكِ.
من أسرع الطرق للحصول على هذه السمرة هي علاجات التسمير المزيّفة التي تمنحكِ لوناً سريعاً على البشرة  من دون الحاجة لتعريضها لأشعّة الشمس على أن نخضعي لها لمّدة أسبوعين قبل موعد العرس. ولكن قبل اللّجوء إليها وللحصول على سمرة صحيحة لا بدّ من تقشير البشرة وتهيئتها لمستحضر التسمير. اختاري أنواعاً من الغسول والمقشّرات التي لا تحتوي على الزيت الذي يمنع السمرة المكتسبة، كما عليكِ بإزالة الشعر الزائد قبل 24 إلى 48 ساعة على الأقلّ من رش مستحضر التسمير، وهذا سيمنح للمسامّ الوقت لتغلق بغية الحصول على أجمل لون ممكن.
فيما يلي 3 علاجات من أفضل الخيارات للحصول على اللّون البرونزيّ دون التعرّض للشمس:
 

1- الرش الهوائيّ Airbrush
بعيداً عن لون البشرة البرتقاليّ ذي الرائحة الكريهة، جهاز التسمير بالرشّ الهوائيّ Evolv Sidekick يوفّر تدفّقاً دافئاً من الحرارة بالإضافة إلى لون ورائحة يمكن تعديلهما حسب الطلب. تتمّ عمليّة الرشّ باستخدام مسدّس تقنيّ الذي يسخّن المحلول بحيث يخترق طبقات عميقة ويجفّ بشكل أسرع. تدوم هذه السمرة حواليّ أسبوع واحد فقط.

2 -Spray Booth
تعتبر Mystic Tan HD أحدث تجربة للتسمير من Mystic Tan . فعند دخولكِ الغرفة المخصّصة ترسل رشّاشات نفّاثة صغيرة جدّاً وساخنة إلى كامل بشرة الجسم فتلطّفها للحصول على سمرة تدوم فترة أطول. في الوقت نفسه، يكون هناك تدفّق من الهواء الدافئ الذي يجعل بشرتكِ جافّة ومريحة. يدوم اللّون أسبوعاً واحداً فقط.

3 -سمرة على يد الخبيرة
علاج Bliss Spa Scrub and Color يتضمّن تقشير الجسم للتخلّص من الجلد الميت لكي يتمّ توزيع اللّون البرونزي بشكل متساوٍ، ثمّ يتمّ وضع صبغة سائلة محدّدة الكمية من الرأس حتى القدمين. تظلّ بشرتكِ ناعمة ومتألّقة من ثلاثة إلى خمسة أيّام. وهي علاج رائع إذا كنتِ لا تحبذين البشرة السمراء بعد يوم الزفاف.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس