السندريلا Lily James تكشف أسرار ماكياجها

لا تحبّذ ليلي جايمس وضع الكثير من الماكياج على بشرتها، فعادة ما تتّجه إلى الأسلوب الخفيف والهادىء جدّاً في ألوان ماكياجها وخصوصاً بالنسبة لألوان البشرة وظلال العيون التي غالباً ما تبدو محايدة على جفنيها. وفي دردشة سريعه مع النجمة السندريلا، اخبرتنا عن بعض أسرارها الجماليّة قائلة:

1 -اختار دائماً بودرة الخدود الورديّة
السرّ في نجاح تجميل الخدود باللّون الورديّ هو اختيار الفرشاة الصحيحة التي تسهّل توزيع البودرة بشكلٍ متساوٍ وتجعل الخدود تبدو أكثر نضارةً.

2- أثبّت أحمر الشفاه لساعات
أسوء مظهر للشفاه أن يسيح لونه على الجوانب، لذا أحرص على استعمال قلم تحديد للشفاه من لون أحمر الشفاه نفسه ليمنع ذوبان أحمر الشفاه مع طبقة الأساس الأولى التي تعزّز من ثبات اللّون لاحقاً لساعات طويلة دون الحاجة لمعاودة تطبيقه. ولتكبير حجم الشفاه لا بدّ من وضع طبقة لامعة على أحمر الشفاه الفاتح والمفضّل لديّ.

3 -للعينين أيضاً أساس لا بدّ منه
البرايمير أو الأساس خطوة مهمّة جدّاً لماكياج العيون، بدلاً من ظلال مكدّسة مع أهميّة التركيز على المنطقة أسفل العينين التي غالباً ما تبدو مرهقة وداكنة بسبب التعب والسهر . يعدّ البرايمر مناسباً جدّاً لتثبيت الظلال، تظليل الهالات السوداء، وتفتيح المنطقة أسفل العيون وتوسيع مظهر العيون أيضاً.


4 -درجة لون كريم الأساس في بالغ الأهميّة!
من المهمّ جدّاً ألّا تستغني عن كريم لأاساس لتوحيد لون البشرة، فكلّنا نحتاج لذلك مهما كنّا جميلات، ولكنّ السرّ هو عدم اختيار لون الأساس يتوافق تماماً ولون بشرتكِ، بل يجب أن يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من اللّون الطبيعيّ للبشرة وليس العكس كما هو شائع، لأنّها ستوازن اللّون الأحمر في البشرة.

5 -أحافظ على مظهر حواجبي طبيعيّاً
قصّ ونزع شعر الحواجب بشكلٍ مفرط يسيء كثيراً إلى مظهر الماكياج، لذا وللحفاظ على مظهر طفوليّ وأنيق لا بدّ أن تبدو الحواجب على كثافتها الطبيعيّة مع مراعاة تهذيبها وتمشطيها إلى الأعلى لتعزيز رفع منطقة العيون وتحديد قوسها بإتقان دون تغيير شكلها الطبيعيّ.

أضف تعليقا