لا حيرة بعد الآن.. لكلّ ياقة مجوهراتها

لا شكّ في أنّ المجوهرات تزيد من أناقة الفساتين وتضفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ، ولكن اختيار ما يتلاءم وأسلوب ملابسكِ ليس بالأمر المهمّ وإنّما الأهمّ اختيار مجوهرات تتناسب وياقة الفستان أو القميص.
الياقات في عالم الأزياء الأكثر شيوعاً هي خمس: الياقة الكلاسيكيّة، الدائريّة، على هيئة حرف V ، ياقة البحارة وياقة الـ Halter . فأيّ من المجوهرات تتختارين لكلّ منها؟
- لياقة البحارة: اختاري القلادات الضيّقة على الرقبة أو الأطواق، نسّقي معها الأقراط الصغيرة أو استبدلي هذه القلادات بأقراط متدلّية وطويلة
- للياقة المستديرة: تجنّبي وضع القلادات واستبدليها بالأقراط المدوّرة الكبيرة أو المتدلّية الكبيرة. غير أنّنا نفضّل الخيار الأوّل لتتمكّني من تزيين معصمكِ بالأساور.
- للياقة V: اختاري القلادات بالسلاسل الطويلة والتي تصل حتى الصدر، مع أقراط متوسّطة الطول.
- للياقة الكلاسيكيّة: تليق بها أشكال المجوهرات كافّة، حيث يمكنكِ اختيار تلك الضيّقة على الرقبة أو الطويلة وذلك بحسب تسريحة شعركِ، فإذا كانت مرفوعة اختاري القلادات الطويلة، وإذا كانت منسدلة على الأكتاف اختاري القلادات الضيّقة على الرقبة.
- لياقة الـ Halter: إنّها الياقة التي تلفّ حول الرقبة ولها ننصحكِ باختيار قلادات طويلة، تضفي أسلوباً حيويّاً ومميّزاً أو اختيار بدلاً منها الخواتم الكبيرة أو الأساور العريضة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات