العذر الذي يستخدمه برجه لرفضك كحبيبة واعتبارك صديقة

الصداقة من العلاقات الرائعة بين البشر فهي تلك الحلقة التي تجمع الحب والتفاهم والإهتمام وإنعدام الانانية. لكن هذه الدائرة تصبح كابوس المرأة عندما يستخدمها الرجل كعذر لرفض حبها .

أحياناً يصعب تفسير الإشارات إما بسبب إختلاطها أو لانها مبهمة أو لانك بكل بساطة لا تريدين رؤيتها. الأبراج ستكشف لك الأعذار التي يستخدمها حين يريد بلباقة أو بوقاحة رفض حبك وإبلاغك بأنه يود ان تكوني صديقته لا أكثر.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل لن يعبر عن رغبته تلك بشكل مباشر بل سيتحايل على الأمر. سيبلغك بأنه مشغول جداً وبأن هناك الكثير من الأمور التي تشغل باله في العمل وهو لا يريد أن يشكل أي شخص مصدر إلهاء له أو يمنعه من تحقيق أهدافه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

صحيح أن أسلوب الحمل قاس ووقح الى حد ما لكنه على الأقل صريح ومباشر .. أمر لن تجديه مع الثور. الثور سيلجأ الى الكذب وسيقوم بإبلاغك بأنه خرج من علاقة سيئة مؤخراً وهو يحتاج الى الوقت ليركز على نفسه ويعيد ترتيب أولوياته.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء مباشر وصريح ..سيبلغك بأنه يود أن تصبحا أفضل الأصدقاء أولاً وفي حال تطورت الامور الى حب فليكن. سيقوم بإغرائك بجملة «من يعرف ما قد يحدث».. ننصحك بعدم الوقوع ضحيتها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان سيبلغك بأن تعرض للأذى والخيانة أكثر من مرة ويحتاج حالياً الى الإبتعاد كلياً عن العلاقات. سيتحدث وبإسهاب عن قلبه ومشاعره المجروحة وعن عدم رغبته بالمخاطرة مجدداً. في الواقع السرطان لا يكذب من هذه الناحية فهو و لانه صاحب قلب طيب غالباً ما يتم جرح مشاعره.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

بطبيعة الحال الأسد سيجعل الامر يتمحور حول مدى روعته. سيبلغك بانه يخاف من أن يقوم بتحطيم قلبك لأنه شخصية معقدة يصعب التعامل معه. تصريح لا نستغربه لان هذا أقل ما نتوقعه من الأسد.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

في الواقع لا نعرف ما إن كان عذر العذراء قمة في اللطافة أو أسوأ شيء يمكن قوله لإمرأة. عذره سيكون بأنه لا يظن بأن هناك أي مستقبل جدي للعلاقة وهو لا يريد إضاعة وقتك في علاقة لا مستقبل لها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيغازلك أولاً وسيخبرك وبالتفصيل الملل عن كل الأمور الجميلة التي يجدها جذابة في شكلك الخارجي وفي شخصيتك. الخطوة التالية ستكون إبلاغك بانه لا يريد أن يخدعك أو يشجعك على حبه لانه غير مستعد للدخول في علاقة غرامية في الوقت الحالي.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حسناً.. العقرب سيتجاوب معك خلال تلك الجلسة ثم سيختفي ولن يرد على إتصالاتك أو رسائلك. بطبيعة الحال لا وجود لدائرة صداقة هنا بل عداوة على الارجح.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس سيكون قمة في الصراحة  وسيبلغك بأنه ما زال هناك الكثير مما يود القيام به ولا يريد ان يمنعه أي شخص من القيام بذلك. فهو يريد التنقل والسفر والسهر والمرح وبطبيعة الحال وجودك مرحب به ان لم يكن لديك أي مانع في التواجد معه كصديقة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيبلغك بأن هناك الكثير من الأمور التي تجري في حياته حالياً وهو يحتاج الى الوقت كي يتأكد من أنه يسيطر على كل شيء. سيفسر لك بأنه يحتاج إلى ان يكون في حالة نفسية وعقلية معينة للدخول في علاقة غرامية وهو لا يريدك أن تتعاملي مع مشاكله تلك.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو وبكل بساطة سيبدأ بالحديث عن حبيبته السابقة أو عن أي إمرأة اخرى تعجبه.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الذي لا يحب جرح مشاعر أي شخص نادراً ما يرفض الحب. لكن وبما انه يريد المحافظة على حبك وإنما كصديقة سيكون لطيفاً وسيبلغك بأنه في «إجازة» حالياً. سيفسر لك حاجته الماسة للإبتعاد عن الحب وتعقيداته وبرغبته بإختبار حياة العزوبية لفترة.. وهذه الكلمة كفيلة بكشف كذبه لان الحوت من الأبراج التي لا تحب حياة العزوبية على الإطلاق.

 

اقرأي ايضاً

شخصيتك على فيسبوك‪.. ‬وفق الابراج‪ ‬

أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات