بالفيديو: طرق لف طرح بأسلوب مدونة موضة شبيهة نادين نجيم

بين الفترة والأخرى تظهر على الاعلام صور فتيات يشبهن نجمات عربيات وأجنبيات، وهذه المرة كان الشبه من نصيب الممثلة نادين نسيب نجيم.

لولا وضعها الحجاب على رأسها، لا يصدّق أحد أن صورة المدّونة المغربية التي تدعى شيماء لا تعود لنادين نجيم. اليك بعض تفاصيل الشبه بينهما:
-
عبر فيديو على قناتها على يوتيوب، عرّفت المدوّنة التي تعنى بالموضة والجمال عن نفسها، كاشفة بأنها تدعى شيماء وتبلغ من العمر 22 عاماً، ولدت في المغرب وعاشت فترة في كاليفورنيا. عملت شيماء في العديد من الشركات التي تهتمّ بالجمال والازياء، وهي تنشر فيديوات يومياً حول كيفية العناية بإطلالتها.
-
أثارت صور المدوّنة ضجّة كبيرة على السوشيال ميديا، لأن الشبه بينها وبين نادين لا يصدّق. فهي تملك الشامة نفسها التي تملكها النجمة اللبنانية على خدّها، كذلك شكل حاجبيها الطويل. إضافة إلى لون بشرتها ولون عينيها.
-
وجد البعض أن المدوّنة أصبحت نجمة السوشيال ميديا بسبب جمالها اللافت، وهي اليوم محطّ الأنظار.
-
تملك المدوّنة الاف المتابعين على انستغرام، كما تملك قناة خاصة على يوتيوب تنشر فيها فيديوات حول كيفية تطبيق المكياج وتعرض النصائح الجمالية.
-
ليست المرة الاولى التي تظهر فيها فتاة تشبه نادين، لكنها بالفعل هي المرة الاولى التي يبدو فيها الشبه متواجد لهذه الدرجة المفاجئة.
-
قام بعض الناشطين على السوشيال ميديا بتركيب صورة تجمع بين شيماء ونادين وطلبوا إيجاد الفرق بينهما.

 

 

 

وطريقة أخرى للف الحجاب

اقرئي أيضا

 

بالفيديو: طرق عمل مكياج سموكي للعيون الصغيرة ولفة طرحة لطلة راقية

بالفيديو وبالصور: طريقة عمل مكياج ولفة طرحة لتبدي أصغر سنا

بالفيديو وبالصور: لفة طرحة عصرية ومكياج بالكحل الأخضر يزيد من بريق عينيك

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات