كيف وصلت ثروة أديل إلى 85 مليون يورو؟

نجح ألبوم أديل الأخير "25" في تحقيق رقم قياسي جديد بعد أن أصبحت مبيعاته الأعلى في تاريخ الموسيقى بإنجلترا، وهو ما جعل أرباح شركتها تصل إلى 84 ألف يورو إسترليني في اليوم، بينما وصلت ثروة أديل إلى 85 مليون يورو.
كما وصلت عدد النسخ المبيعة من ألبوم 25 الذي طرح في نوفمبر الماضي إلى 3 ملايين نسخة في الأسبوع الأول من طرحه بالأسواق، وهو ما جعل أرباح شركة Melted Stone التي تملكها أديل ترتفع إلى 24 مليون يورو، بينما كانت أرباحها العام السابق لطرح الألبوم 2 مليون يورو فقط.
ووصلت مبيعات ألبوم "25" حتى الآن إلى 20 مليون نسخة حول العالم بعد مرور 11 شهراً فقط على طرحه لتحقق أديل رقماً قياسياً جديداً في الموسيقى بالإضافة إلى أرباح جعلتها أغنى مطربة في العالم.
يذكر أن أديل انتقلت منذ شهرين إلى قصرها الجديد في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، والذي اشترته بـ6.5 مليون يورو؛ لتقيم فيه حتى أعياد الكريسماس في ديسمبر المقبل، بينما أعلنت أنها ستعود للإقامة مرة أخرى في لندن مع بداية العام الجديد؛ حيث اشترت منزلين في حي كينسنجتون بغرب لندن بلغت قيمتهما 11 مليون يورو.
من ناحية أخرى أكدت أديل في تصريحات صحفية أن الشهرة والثروة لم تغير شخصيتها وأضافت: "كنت أحب حياتي قبل الشهرة ولازلت أحبها؛ لذلك سأظل كما كنت مهما زادت شهرتي، ولا يوجد أحد مشهور في عائلتي؛ لذلك سأكون حمقاء لو جعلتني شهرتي أتمادى في الغرور وأبتعد عنهم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم