نصيحة جماليّة من الجميلة Emily Ratajkowski

استطاعت Emily Ratajkowski أن تصنع لنفسها اسماً كبيراً على الساحة وخاصّة في لوس أنجلس بالرغم من المنافسة الكبيرة التي واجهتها مع بقيّة العارضات في عالم الأزياء والجمال. بإطلالاتها المتكرّرة على البساط الأحمر، تجتهد لتطلّ بأناقة لا متناهية وجمال يجذب إليها كلّ الأضواء. وبتواصلنا مع خبيرة ماكياجها الخاصّة Tara Swennen تخبرنا عن النصيحة الأهمّ التي لا تتوانى عن تذكير Emily بها وهي: "ألّا تنام والماكياج على بشرتها".
فبالرغم من أن Emily تختار على الدوام ماكياجاً خفيفاً وطبيعياً، إلّا أنّها تحرص كلّ مساء على إزالة كلّ بقاياه عن بشرتها وتقول بهذا الخصوص:
"خلال فترة النهار ومع وجود الماكياج على البشرة والإفرازات الدهنيّة التي تقوم بها وظائف البشرة طبيعيّاً فإنّ ذلك يستقطب المزيد من الأوساخ التي تعيق تنفّس المسامّ فتغلقها، لذا فإنّ تركها كذلك يسبّب انسداد المسامّ وتراكم الخلايا الميتة ممّا يعيق وظائف البشرة في المساء. وهذا ما يعرّض البشرة أيضاً إلى فقدان رونقها وتألّقها لتبدو شاحبة ومرهقة في اليوم التالي، ومع مرور الوقت تتعرّض إلى علامات التقدّم المبكرة في السنّ، لذا أحرص كلّ مساء على تنقية بشرتي جيّداً بمنظّف مناسب مع ترطيبها وتدليكها برفق لتجديدها وتهيئتها لعمليّات التجديد المسائيّة التي تحدث خلال ساعات النوم".
فإذا كنتِ تحلمين ببشرة متألّقة كالنجمة Emily Ratajkowski فلا بدّ من تنظيفها جيّداً كلّ مساء مهما كنتِ متعبة لإبقائها دائماً شابّة ومتألّقة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات