حيل لنحت الأنف تكشفها كيم كارداشيان.. وطرق تطبيق بالفيديو

اشتهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان بما يُعرف بعالم التجميل بالنحت، نحت الوجه الـ Contouring، ليصبح في ما بعد صيحة تجميليّة جابت العالم برمّته، فالقليل القليل من النساء لم يخضعن لهذه التجربة، أمّا من فعل منهنّ فكان إمّا لاكتشاف شيء جديد لم يعرفنه من قبل أو بغية تصحيح خطأ أو عيب ما في الوجه. فالـ Contouringإن صحّ وصفه هو خدعة تجميليّة تساعد على إخفاء أحد العيوب في الوجه من بينها الأنف، كيم ستكشف لكِ هذه الخدع لنحت وتنحيف مظهر أنفكِ بالماكياج!.

1 - خدعة الـ Contouring
من أجل نحت الأنف، تحتاجين إلى كريم أساس مع فرشاته وفاونديشن ذي لون داكن أكثر من الأساس الأوّل. ابدأي أوّلاً بتوزيع كريم الأساس باستخدام الفرشاة على كامل الوجه مروراً بالأنف، ثمّ استخدمي اللّون الغامق وارسمي به خطّين على جانبيّ الأنف ابتداءً من أعلى الحاجبين.امزجي الخطّ بالفرشاة إلى أن يبدو مموّها تماماً مع خطوة الأساس الأولى. وأخيرا ثبّتي هذه الخطوة بالتربيت بواسطة إسفنجة مع القليل من البودرة الحرّة الشفّافة.


2 -تقصير الأنف الطويل
لأجل تصغير الأنف الطويل، ابدئي بتوزيع كريم الأساس الأغمق لوناً من لون بشرتكِ الطبيعيّ على كامل مساحة الأنف، ثمّ وزّعي كالمعتاد كريم الأساس العادي الملائم لكامل بشرتكِ. استعيني في ذلك بالفرشاة أو الإسفنجة الخاصّة بكريم الأساس. وزّعي ثانية كريم الأساس الداكن على الجانبيين فقط وأعيدي مزجه لتمويهه مع لون البشرة من جديد.

شاهدي بالفيديو الطريقة بمساعدة الشوكة

 

A video posted by Marjan Tabibzada (@youngcouture_) on


3- تنحيف الأنف المسطّح
اذا كان شكل أنفكِ مسطّحاً وترغبين بتصغيره، استخدمي معه كريم أساس داكن اللّون على طرفيّ الأنف، بعد ذلك قومي بتوزيع كريم أساس فاتح اللّون على حافّة الأنف باستخدام فرشاة صغيرة، واحرصي على مزج اللّونين معاً لمنح الأنف مظهراً بلون طبيعيّ قدر الإمكان.

شاهدي الطريقة مع شيما

 

A video posted by Shaima Sleiman (@lepetitbeirut_) on

 

اقرئي المزيد

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات