Tiffany & Co تحتفل بـ "أناقتها الأسطوريّة"

تحتفل Tiffany & Coفي خريف 2016 بتصاميمهاالأسطوريّة تحت شعار "بعض الأناقة أسطورية"، تجسيداً للجاذبيّة الأزليّة التي تميّز مجوهرات Tiffanyالشهيرة، تلك المجوهرات التي ارتدتها نساء وجدن فيها وسيلة قويّة للتعبير عن الذات.

حملة خريف 2016 "الأناقة الأسطوريّة" هي ثمرة تعاون وشراكة خلّاقة مع خبيرة الموضة ذات الرؤية الملهمة Grace Coddingto التي تتّسم ابتكاراتها بـ " أناقة السهل الممتنع" تزيّنت بها كلّ من LupitaNyong'o ، Elle Fanning ، Christy Turlington و Natalie Westlingفي أوّل حملة إعلانيّة لها بعدما كرّست ما يقارب 50 عاماً من العمل في مجلّة Vogueالعالميّة من بينها28 عاماً في Vogue الأمريكيّة و21 كمديرة إبداعيّة، و20 عاماً في Vogueالبريطانيّة.

غريس التي شاركت في اختيار المواهب قالت: " Tiffany وصندوقها الأزرق الشهير، حظيا على الدوام بمكانة خاصّة عندي، بالنسبة لي هذه ليست مجرّد حملة إعلانيّة، بل هي فرصة لتصوير هذه الدار الأسطوريّة وفخامتها من خلال بورتريهات حديثة تصوّر المواهب بشكل فريد".

وتشمل البورتريهات صوراً التقطتها عدسة David Simsللممثّلة الحائزة على الأوسكار LupitaNyong'o، الممثّلة Elle Fanning، العارضة والناشطة لصحّة الأمّChristy Turlington، والعارضة Natalie Westlingوهنّ يرتدين مجوهرات Tiffany بالإضافة إلى سلسلة فيديوهات سينمائيّة بالأبيض والأسود من إخراجSims تقدّم فيها كلّامرأة تفسيرها الخاصّ للأناقة الأسطوريّة. جرى اختيار هذه المواهب نظراً لشخصيتهنّلتعكس مجوهرات Tiffanyأناقتهنّ وهويتهنّ على حدّ سواء.


وامتداداً لهذه الحملة، تسلطTiffany الشرق الأوسط الضوء على مجموعة Tiffany T الشهيرة التي لاقت رواجاً لا مثيل له في المنطقة. فمجموعة Tiffany T التي أطلقت عام 2014 ترمز إلى مدينة نيويورك وتعبّر عن الطاقة،القوّة وقدرة الابتكار التي تتحلّى بها هذه المدينة وكلّ من يعيش ويعمل فيها ويحلم تحت سمائها. ترتسم خطوط المجموعة بوضوح لا مثيل له كما هو بديهيّ في سوار T Square الأيقونيّ ويعكس هذا هندسة المدينة الأفقيّ الذي يعني أنّالصعودالوجهة الوحيدة فيها.

تتألّف مجموعة Tiffany T من تصاميم لافتة للنظر بخطوطها العصريّة والطوليّة البارزة، تعبّرعن قوة شخصيّة المرأة التي ترتديها وتذكّر بحيويّة واندفاع نيويورك الدائم إلى الأمام وقدرة هذه المدينة على إعادة ابتكار نفسها.

أضف تعليقا