أفكار رائعة لتنسيق إطلالات ربيعية محتشمة لرمضان 2024

جهزي خزانتك لرمضان وانتقي من صيحات ربيع وصيف 2024 ما يناسب الشهر الكريم من إطلالات محتشمة، فقد تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم التنانير الطويلة والجمبسوت الواسع المحتشم، كما برزت هذا الموسم موضة القمصان والبلوزات المصممة بياقات عالية.


شاهدي أجمل إطلالات ربيعية محتشمة ظهرت على منصات أسابيع الموضة العالمية، واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقات رائعة تناسب إطلالات شهر رمضان.


القفاطين الواسعة لإطلالة شرقية 

قفطان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال التصميمات ذات الطابع الشرقي حاضرة في مجموعات الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille قفطان أسود طويل سادة خالي من التطريز والطبعات، لذا فهو يناسب إطلالات نهار رمضان، جربي تنسيقه مع حذاء أسود مطرز، واحملي كلاتش عريض اختاريه بألوان ربيعية زاهية.

شاهدي لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان


المعاطف الخفيفة للأيام الباردة

معطف من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يأتي شهر رمضان هذا العام في نهاية فصل الشتاء، لذا لا بد أن تتوفر في خزانتك بعض القطع التي تناسب مناخ الفصول الإنتقالية مثل المعاطف الخفيفة، سيعجبك المعطف الأسود الميدي الذي نسقته عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior مع قميص أبيض طويل وتنورة ميدي بليسيه سوداء، اكملي اللوك بحذاء أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة كتف مبطنة مزودة بسلسال معدني يمكن تعديل طوله.


التنانير الطويلة موضة ربيع 2024 

تنورة من ماركة Louis Vuitton - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا بد أن تتوفر التنانير الطويلة في خزانتك خلال الشهر الفضيل، هذا العام ركز المصممون على الموديلات غير متماثلة الحواف، وأدرجت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton تصميم واسع مكون من طبقتين الفوقية مخططة والطبقة التحتية مزينة بخطوط متقاطعة، وننصحك بتنسيقها مع قميص ترابي اللون سادة، وزيني الخصر بحزام جلد عريض واختاري الحذاء من نفس لونه، واحملي حقيبة حمراء أو خضراء لتنسجم مع طبعة التنورة.


بناطيل واسعة لإطلالة محتشمة 

بنطال من ماركة Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا غنى عن البناطيل الواسعة خلال شهر رمضان، اختاريها بخصر عالي، كما في البنطال الرمادي الذي ظهرت به عارضة ماركة موسكينو Moschino، ونسقيه على طريقتها مع كنزة سوداء خفيفة وزينيه بحزام رفيع لتحددى منطقة الخصر، وانتعلي بوت أسود بكعب عريض، وتممي أناقتك بحقيبة برغندية صغيرة.


الجمبسوت المحتشم لنهار رمضان

جمبسوت من ماركة Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تترددي في تبني موضة الجمبسوت المحتشم في رمضان 2024، اختاريه بلون ترابي كالبيج الرائج ومصمماً بأكمام طويلة مثل الموديل الذي أطلت به عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent، وزيني هذا اللوك العملي بحزام وحذاء باللون البني، واحملي حقيبة Pouch من نفس اللون.


الفساتين الميدي الواسعة مناسبة لرمضان 

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تناسب صيحة الفساتين الميدي الواسعة أجواء الشهر الفضيل، جلبنا لكِ موديل ناعم مميز بلونه الأزرق وقصته المستوحاة من شكل القميص من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الجملي.


القميص متعدد الألوان لطلة ربيعية

إطلالة من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تميزت القمصان التي قدمتها الدور العالمية ضمن مجموعات 2024 بألوانها الزاهية وياقتها العالية، لفتنا القميص المزود برباط عنق من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، وننصحك بتنسيقه مع بنطال أحمر برغندي، وانتعلي صندال من اللون نفسه أو اختاريه باللون الأسود، واحملي حقيبة سوداء.

اكتشفي وصفة مذهلة لمحاربة الهالات السوداء في رمضان 
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة