أبرز صيحات الدنيم لربيع 2024.. اكتشفي أسرار تنسيقها

تنوعت أشكال الملابس الدنيم هذا العام، وقدمت عروض ربيع وصيف 2024 باقة رائعة من أجمل البدلات والفساتين، كما حظيت التنانير الدنيم بحضور لا يمكن تجاهله على المنصات وقدمت بقصات منوعة منها الطويل والميدي، اللافت هذا العام هو سيطرة التصميمات المبتكرة على مجموعات أشهر الدور العالمية.


شاهدي أجمل موديلات الملابس الدنيم، واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها بشكل مميز لتحصلي على إطلالة ربيعية مميزة.


الأطقم الدنيم نجمة ربيع 2024

طقم دنيم Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت دور الأزياء العالمية هذا العام أطقم كاملة من الدنيم، أعجبنا منها البدلة الزرقاء الفاتحة التي ظهرت بها عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Dior، وتميزت بالجاكيت الواسع الطويل والتنورة مستقيمة القصة الغير ملاصقة للجسم، جربي تنسيقها مع قميص أسود، وانتعلي حذاء من اللون نفسه، يمكن أن تختاري الحذاء الرياضي لتحصلي على لوك مريح، واكملي اللوك بحقيبة الدلو الرائجة.

اكتشفي موضة ألوان العبايات الخليجية لربيع 2024


الجاكيت والتنورة القصيرة آخر موضة

طقم دنيم من ماركة David Koma - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة شبابية أنيقة ونسقي الجاكيت الدنيم متوسط الطول مع تنورة قصيرة من الدنيم أيضاً، وتممي اللوك ببوت أسود طويل يغطي الركبة على غرار عارضة ماركة ديفيد كوما David Koma، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال فضي يمكنك من حملها عبر الجسم.


التنانير الدنيم الماكسي آخر موضة

تنورة من ماركة Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت التنانير الدنيم الماكسي إلى ساحة الموضة هذا العام، ورصدناها في مجموعات ربيع وصيف 2024، من جهتنا أحببنا التنورة التي تتسع من عند الركبة وصولاً إلى الحافة من مجموعة ماركة إيترو Etro، نسقيها مع كنزة خفيفة ملونة، يفضل أن تقومي بطيها بداخل التنورة لتبرزي طول قامتك، واكملي الطلة بصندال نيود بكعب عريض، واختاري الحقيبة من نفس لون التوب.


البناطيل الجينز منخفضة الخصر تعود 

بنطال من ماركة Gucci - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لاحظنا هذا العام العودة القوية لموضة البناطيل الجينز منخفضة الخصر، ووجدنا تصميم رائع واسع الأرجل لدى ماركة غوتشي Gucci تميز بلونه الأزرق الداكن، أعجبنا تنسيقه مع السترة الرياضية المصممة بياقة عالية، يمكنك تنسيقه أيضاً مع القميص الأبيض وارتدي فوقه صديري أسود قصير، وانتعلي بوت أسود، واحملي حقيبة ظهر صغيرة سوداء.


البدلة الجينز بقصة مبتكرة في 2024

إطلالة من ماركة Hellessy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت البدلات الجينز بقصات مبتكرة هذا العام، ولفتتنا البدلة الزرقاء الفاتحة المزدانة بالريش والمؤلفة من جاكيت قصير بقصة ملفوفة على الجسم وبنطال Flared من مجموعة ماركة Hellessy، قطعة فريدة تناسب إطلالات المساء، نسقيها مع بوت دنيم من نفس لونها، واحملي حقيبة بلون أنثوي جرئ كالفوشيا.


الفساتين الدنيم رفيقتك في ربيع 2024

فستان من ماركة Max Mara - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الفساتين الدنيم بإهتمام المصممين، وقدمت بموديلات متنوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أعجبنا التصميم المحتشم الذي أطلت به عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara، والذي تميز بقصته الميدي المصممة على طراز المعطف، زينيه على طريقتها مع حزام جلد رفيع باللون البني، واختاري الحقيبة والصندال من اللون نفسه.

شاهدي 14 إطلالة من منصات العروض تكشف لكِ موضة ربيع وصيف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة