أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في الرياض 

أجواء مليئة بالجمال نشاهدها خلال فعّاليات أسبوع الموضة في الرياض، والذي يقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، بحضور كبير من نجوم وفاشنيستات حول العالم، مع تقديم عروض أزياء مميزة من أشهر المصممين السعودين.

ونقدّم لكِ في الجميلة أبرز صيحات مكياج رائعة من أسبوع الموضة في الرياض.

المكياج الناعم مع البلاشر اللامع بمجموعة عدنان أكبر 

لاحظنا أن المكياج الناعم كان من أبرز صيحات المكياج التي ظهرت في كثير من عروض الأزياء السعودية، والتي كان على رأسها عرض المصمم عدنان أكبر، الذي اعتمده في عرضه على مكياج خفيف بالتركيز على الألوان الهادئة، مع أحمر الشفاه نصف لمعة، وظلال الجفون الوردية، مع بلاشر ذو لمسة لامعة بالهايلايتر، للمسة متناغمة مع العرض الأنيق.

إليكِ رسمات مكياج أبيض للعيون للمسة لافتة بأنامل خبيرات سعوديات

 

العيون المرسومة بالكحل الأسود للمسة شرقية من عرض تيما عابد 

لفتنا اختيار المصممة السعودية تيما عابد للمكياج البسيط، الذي يزينه لمسة شرقية عربية باختيار الكحل الأسود لمكياج العيون، وأكملت اللوك مع لمسة لامعة لكريم الأساس الكريمي، وأحمر الشفاه الغلوس الوردي ليضفي المزيد من الإشراق مع مجموعتها الكلاسيكية الفخمة.

 

أحمر الشفاه الغلوس الوردي والخوخي بمجموعة يوسف أكبر 

أعجبنا هنا فكرة التركيز على أحمر الشفاه الغلوس بدرجاته الفاتحة مثل اللون الوردي والخوخي والروز، بعرض مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، اعتمد معه صيحة اللامكياج، لمكياج خفيف جداً، مع بلاشر بدرجات خفيفة أقرب للون البشرة.

ما رأيك في أساليب إزالة المكياج بشكل صحيح لحماية البشرة 

 

ظلال الجفون الملونة بمجموعة هنيدة الصيرفي 

اختارت مصممة الأزياء هنيدة الصيرفي صاحبة دار أزياء Honayda، اعتماد ظلال الجفون الملونة، مثلما شاهدنا اختيار ظلال الجفون الزرقاء التي تتناغم مع الفساتين بنفس اللون لإطلالة أقرب لحورية البحر، كما اعتمدت على العيون السموكي ببعض الإطلالات الجمالية للمسة أكثر بريقاً مع مكياج هادئ لأحمر الشفاه نصف لامع، وبلاشر خفيف.

قد يعجبكِ المكياج المعاكسReverse Makeup ... صيحة رائجة على TikTok 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج