تعرفي على المصممين المشاركين في اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض

بعد العرض الافتتاحي المبهر للمصمم السعودي محمد آشي الذي أقيم أمس، شهد اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض 2023 عروض أزياء مميزة لمجموعة من المصممين، وتألقت العارضات بتصاميم أخاذة تجمع بين الطابع الشرقي والموضة العالمية في مزيج يخطف الأنفاس، فمن أهم أبرز المصممين الذين قدموا عروضاً فريداً خلال هذا اليوم؟ تعرفي عليهم.

المصمم عدنان أكبر

يعد المصمم عدنان أكبر من أوائل المصممين السعوديين، ولذلك نجد تصاميمه ذات طابع كلاسيكي راقي، ولكنه أيضاً يضيف اللمسات العصرية للأزياء، ويقدم فساتين للسهرة بالإضافة إلى فساتين زفاف تتسم بالفخامة والأنوثة.

تعرفي على تفاصيل افتتاح أسبوع الموضة في الرياض بعرض أزياء محمد آشي

المصممة تيما عابد

هي مصممة سعودية استطاعت أن تصل للعالمية، حيث قدمت مجموعة الأزياء الخاصة بموسم ربيع 2020 في أسبوع الموضة بباريس للأزياء الراقية لأول مرة، وتجمع تصاميمها بين الرقي والنعومة، كما تحرص على تقديم تصاميم متنوعة ومبتكرة.

المصمم يوسف أكبر

أيضاً تمكن المصمم السعودي يوسف أكبر أن يصل للعالمية، ليس من خلال تقديم مجموعاته في أسابيع الموضة العالمية فحسب، بل وصل إلى قلوب المشاهير لنجد فساتينه تتألق على السجادة الحمراء خلال الأحداث الكبرى.

أتيليه حكايات

تأسس أتيليه حكايات في جدة عام 2012 على يد مصممات الأزياء الشقيقات عبير وعلياء عريف، وتتسم التصاميم بالمزج بين الفنون والتاريخ لتقدم أزياء فريدة وجذابة تنال اعجاب كثير من المشاهير.

المصممة نور الظاهري

تركز المصممة نور الظاهري على العبايات والجلابيات، وتستلهم تصاميمها من الثقافة التي تعكس هويتها، بالإضافة إلى اللمسات الجريئة والفريدة من نوعها، لإمرأة تبحث عن اطلالة غير تقليدية ولافتة للأنظار.

المصممة شروق المبارك

تمزج تصاميم شروق المبارك مؤسسة علامة Pavone بين الفن والحياة، وتستلهم أزياءها من الطبيعة، وقد لفتت الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض بفساتين أنثوية فخمة تتسم بالنعومة والألوان الهادئة.

المصممة فاطمة عبد القادر

هي مصممة لفساتين الزفاف الفاخرة من الرياض، وتقدم التصاميم التي تجعل ليلة الزفاف مبهرة واستثنائية للعروس، حيث تهتم بكافة التفاصيل في اطلالتها، وتبدو تصاميمها أنثوية فخمة.

دار الهنوف

أيضاً يتخصص دار الهنوف السعودي في فساتين الزفاف واطلالة العروس الأخاذة، بالإضافة إلى الأزياء اليومية والمسائية الأنيقة التي تبرز أنوثة المرأة.

المصممة هالة الغرباوي

تدمج المصممة هالة الغرباوي بين الثقافات في الشرق والغرب، وتقدم تصاميم أنثوية عصرية في نفس الوقت، وتضيف لمسات جريئة في أزياءها، كما أنها تواكب آخر صيحات الموضة.

تعرفي على الجدول الزمني لأسبوع الموضة في الرياض

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة