صيحات جمالية شاهدناها في اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس 

انطلاقة قوية لأسبوع الموضة في باريس، لعرض مجموعة الأزياء الجاهزة Ready To Wear لمجموعة صيف وشتاء 2024، حيث قدّمت العديد من دور الأزياء العالمية الكثير من التفاصيل المختلفة التي تتعلق باللمسات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر.

وفي "الجميلة" إليك أبرز صيحات جمالية شاهدنا في اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس.

ظلال الجفون الملونة من عرض ديور Dior

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

 

لفتنا اعتماد دار الأزياء الفرنسية ديور على مكياج العيون مع ظلال الجفون المُلونة، تحديداً باللون البينك الفاقع، مع اختيار صيحة اللامكياج لباقي الوجه، لمكياج خفيف وناعم، يبرز جمال عينيك، مع الأزياء الشتوية الفخمة.

 

أحمر الشفاه الفاقع من عرض سان لوران Saint Laurent

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

شاهدنا في عرض مجموعة سان لوران اختيار المكياج البيج لمكياج عيون بنية، وقلم الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي الذي يعمل على تكبير العين، مع بلاشر بيج خفيف، ولمسة من الهايلايتر الثلجي، واختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع نصف لمعة، للمسة جذابة ومثالية، خاصة مع ربطات الشعر التول.

تسريحة الكعكة المنخفضة من عرض Ester Manas

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

يبدو إن تسريحة الكعكة المنخفضة ستكون من تسريحات الشعر الدارجة في شتاء 2024، والتي شاهدناها في أسبوع الموضة في باريس من خلال عرض Ester Manas، والتي اعتمدت فيها على هذه التسريحة مع الفرق من المنتصف، حيث بدت رائعة مع الفرق من المنتصف، للمسة كلاسيكية.


تسريحة الغرّة على جنب من عرض Mame Kurogouchi

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

لفتنا اختيار تسريحات الشعر المرفوع، مع الغرّة المنسدلة على أحد الجانبين، منسدلة بطريقة عفوية ناعمة، تبدو متناغمة مع الأزياء الشتوية المصنوعة من الفرو، والمكياج الناعم مع ظلال الجفون الملونة.

 

ما رأيك في أبرز صيحات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Sag Awards 2024

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج