كيف تجعلين رجل برج الجوزاء يندم على تجاهلك ويفتقدك

يميل برج الجوزاء الرجل إلى أن يكون متناقضاً. قد يكون مهتماً بك في لحظة ويصمت في اللحظة التالية. عندما يتجاهلك، لا تقفزين إلى الاستنتاجات. يمكنك جذب انتباهه وجعله يفتقدك ويندم على تجاهلك عندما تفهمين نفسيته ودوافعه. لذا، إذا استخدمتِ ذكائك لإثارة إعجابه، فسيتوقف عن تجاهلك ولن يستطيع أن يقاومك. استفيدي من حاجته إلى التحفيز الذهني المستمر وتغلبي عليه من خلال بعض الطرق التي تُطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

بعض الطرق لجعل رجل برج الجوزاء يندم على تجاهلك

الصورة من AdobeStock

  • كوني مستقلة

عندما يتجاهلك رجل برج الجوزاء، فهذه ليست دائماً علامة على أنه لا يحبك. يمكن أن يشعر بالملل فقط. ينجذب إلى شريكة يمكنها العيش بمفردها ونشطة. لذا فإنّ أفضل شيء يمكنك القيام به هو توسيع مهاراتك ومعرفتك. كلما كنتِ أكثر ذكاءً، كنتِ أكثر جاذبية له. استفيدي من غيابه في تطوير مهاراتك واهتماماتك واتصالاتك الاجتماعية. يجب أن يدرك أن لديك وجوداً مستقلاً سيجعله يندم في النهاية على تركك. ليس لديك سبب للشعور بالذنب بشأن الاستمتاع. اجعلي حياتك تبدو أكثر تشويقاً وقومي بالأنشطة التي فاتتك معه حتى يعرف أنك ما زلت تستمتعين. ما رأيك في التعرف على الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء المغامر والفضولي، هل أنتِ من بينها؟

  • لا تكوني دائماً ودودة معه 

حاربي الرغبة في التواجد دائماً من أجله ولا تجلسي أبداً في انتظاره. اجعليه يشتاق إليك بكونك مشغولة. ببساطة كوني حازمة وقولي له لا. عدم القدرة على التواصل معك متى شاء سوف يزعجه. اجعليه يشتاق إليك بترك الأمور دون حل. تعلمي كيف تعتني باحتياجاتك دون الاعتماد عليه ودعيه يبدأ الاتصال بك. بالإضافة إلى ذلك، حاولي أن تكوني غامضة قدر الإمكان حتى يكون أكثر فضولاً بشأن ما تنوين فعله. 

  • استخدمي وسائل التواصل الاجتماعي

يجب أن تجذبي انتباهه بهدوء. إذا حاول الاتصال بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فلا تردي على رسائله. بدلاً من ذلك، استمتعي بوقتك من خلال التواصل الاجتماعي مع الآخرين وتجربة أشياء جديدة كنت تخططين لها. دعيه يعرف من خلال منشوراتك أنك تستمتعين بحياة مرضية بدونه. عندما يراك تنشرين عن الأماكن التي تذهبين إليها والأشياء التي تفعلينها، فسوف يتفاعل معك. قومي بنشر أفضل صورك الشخصية. وتفاخري بتواضع بشأن خططك المثيرة. امنحيه بضعة أيام لمشاهدة مشاركاتك الجذابة قبل أن تتوقعي منه الرد. تعرفي على الخصائص التي تميز المرأة الجوزاء عن الآخرين وتجعلها محبوبة جداً.

  • اهتمي بمظهرك

يتمتع رجل برج الجوزاء بالتغييرات والمفاجآت غير المتوقعة، لذا فإنّ التغيير سيغير انطباعه عنك. إنه فضولي ومتحمس للتغيير وتُغريه المظاهر. غيّري مظهرك لتأسرينه. إذا لم تلتقيا ببعضكما البعض منذ فترة، فسوف يتفاجأ عندما يلاحظ أنك قد تغيرتِ. سيكون سعيداً برؤية قصة شعر جديدة أو تسريحة شعر ملفتة. سيرغب في التواصل معك عندما يرى أنك تفعلين شيئاً جديداً.

  • لا تراسليه باستمرار

أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكبيها عندما يتجاهلك رجل الجوزاء هو الاستمرار في إرسال الرسائل النصية. إذا أرسلتِ له بعض الرسائل النصية ولم يرد، اتركيه بمفرده لفترة. امنحيه فرصة للعودة إليك. لا تستمري في مراسلته. إذا واصلتِ التواصل معه سيبدو الأمر يائساً. استخدمي الأساليب التي لا تتطلب الاتصال المباشر. تجاهليه لبضعة أيام وامنحيه مساحة ووقتاً ليشتاق إليك. امنحي نفسك قاعدة عدم الاتصال به. في النهاية، سيشعر بالفضول حيال ما تنوين فعله. وهذه هي عيوب برج الجوزاء الرجل وأسباب تقلبات مزاجه.

المصدر: mysticado

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات