ماذا سيحدث عندما تتأذى امرأة الجوزاء وكيف تتعامل معها

امرأة الجوزاء ليست شخصاً جيداً في التعامل مع الحزن أو المشاعر السلبية. عندما تكون مستاءة، تريد أن ترفض هذا الشعور وتحاول أن تنأى بنفسها عنه وستكون محاولة الحصول على مسامحتها أو الحصول على فرصة ثانية أمراً صعباً. أفضل ما يمكنك فعله هو تجنب إيذائها في المقام الأول، والتعامل مع غضبها وفهمه والتحلي بالصبر والاستماع إلى ما تريد قوله. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، عما سيحدث عندما تتأذى امرأة الجوزاء وكيف تتعامل معها.

كيفية التعامل مع امرأة الجوزاء عندما تتأذى 

الصورة من AdobeStock 

عندما تتأذى امرأة برج الجوزاء، فإنّ أفضل خيار لك هو أن تبدأ في التوسل للمغفرة على الفور. إذا ارتكبت الخطأ الفادح المتمثل في خيانتها، فلا تحاول أن تتجاهل أفعالك أو تختلق الأعذار. عليك أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالك وأن تُظهر أنك تخطط للتغيير فعلياً. من غير المحتمل أن ترتكب امرأة الجوزاء نفس الخطأ مرتين، لذا فإن فرصك في إعادة العلاقة ليست جيدة على الإطلاق. يمكنك أيضاً الاطلاع على صفات أنثى الجوزاء في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معها.

كعلامة هوائية، تُعتبر عادةً غير متناسقة. يمكنها الانتقال من طاقة لا حدود لها إلى صمت هادئ في لحظة. بمجرد أن تشعر بالضيق والغضب، فإنها ليست في مساحة ذهنية حيث يمكنها حقاً بدء حوار. أنت بحاجة إلى منحها بعض المساحة لتهدأ وتتعامل مع مشاعرها قبل أن تتمكن من محاولة التحدث. 

الجزء الصعب عندما تتأذى امرأة الجوزاء هو الارتباط بجانبها العاطفي. يكافح عقلها المتسابق لترتيب جميع أسئلتها، وتريد معرفة الإجابات. امنحها القليل من التفكير في كل ما تريد أن تطلبه. على الرغم من أنّها قد تكون ذكية، إلا أنها ليست مرتبطة بمشاعرها السلبية. لا تريد أن تشعر بالضيق أو الحزن. قد لا تدرك مدى انزعاجها لأنها ستبتسم وتحاول التظاهر بأن كل شيء على ما يرام.

تعرف امرأة برج الجوزاء مدى قوة الكلمات، لذا فهي تريد أن تختار كلماتها بحكمة، وتستخدم نفس القوة لصالحها. في حين أنها تبدو جذابة في بعض الأحيان، إلا أن شخصيتها المزدوجة تعني أن موقفها يمكن أن يتغير فجأة. عندما تتأذى، فإنها تحتاج إلى وقت لمعرفة مشاعرها وكيفية وضعها في كلمات. إذا هرعت إليها، فسوف تزعجها أكثر. دعها تتخلص من مشاعرها وستحصل على الإجابات التي تحتاجها. نظراً لأنها قد تكون منزعجة منك، فعليك أن تأخذ هذا الوقت لتتعرف على ما يحدث عندما تكون غاضبة منك. وهذه هي عشريات برج الجوزاء الثلاثة وخصائصهم الشخصية المثيرة للاهتمام.

الصورة من AdobeStock 

النسيان ليس بالأمر السهل بالنسبة لها. تحب الأشخاص الذين تقترب منهم، لكنها تريد أيضاً أن تفهم سبب حدوث شيء ما. إذا شعرت بالضيق أو الأذى، فلن تنسى المشكلة بسهولة. تحتاج إلى فهم سبب حدوث ذلك وقد تتخذ نهجاً تحليلياً للمشكلة. ما لم تتخذ خطوات لتغيير المشكلة وتحمل المسؤولية، فلن تنسى المشكلة بسهولة.

عندما تتأذى امرأة الجوزاء، فإن ألمها غالباً ما يكون في العقل أكثر من القلب. قد تتمكن من صرف انتباهها عن المشكلة بمحادثة ممتعة، لكن هذا لن ينجح إلا بشكل مؤقت. على المدى الطويل، ستتذكر الألم وتعود إليه. قد تحاول إخفاء ألمها وتبدو وكأنها هادئة. في الداخل، تتذكر الجدل وتحمل ضغينة حيال ذلك. إذا استجابت مباشرة بغضب، فالصراخ والصراخ احتمالات مؤكدة. 

إذا تجاهلتها، ستتحول مشاعرها المؤلمة إلى نوبة غضب. لذا اعمل على فهم سبب غضبها. إذا حاولت تجنب الجدال، فسوف يزداد غضبها. أفضل شيء يمكنك القيام به هو محاولة العمل على حل المشكلة الآن. مهما فعلت، تحمل مسؤولية أفعالك. إنها لا تحب الأعذار أو اللوم. إذا كنت محظوظاً وهي على استعداد لمسامحتك، تحمل مسؤولية الجزء الخاص بك من المشكلة واعمل على إيجاد الحلول.

عندما تؤذي امرأة برج الجوزاء، فمن المؤكد أن الاعتذار أمر جيد. في حين أنها قادرة على الحصول على الانتقام، إلا أنها تتمتع أيضاً بقدرة هائلة على التسامح. من الأفضل دائماً أن تبدأ بالاعتذار مبكراً بدلاً من انتظار خروج مشاعرها عن السيطرة. إذا كانت جزءًا من المشكلة، فتجنب انتقادها مباشرة. عليك التركيز على الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين كلاكما بدلاً من مجرد إخبارها بأنها مخطئة. إذا انتقدتها كثيراً، فسوف تزداد غضباً. ما رأيك في التعرف على الخصائص التي تميز المرأة الجوزاء عن الآخرين وتجعلها محبوبة جداً.

المصدر: astrologycosmos

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات