هل امرأة الجوزاء غيورة وتسمح لعواطفها بالتغلب على عقلها المنطقي

يحكم المرأة برج الجوزاء كوكب عطارد، كوكب الأفكار والتواصل. إنها سريعة للغاية من حيث التفكير وجذابة بشكل لا يصدق. في علاقة رومانسية، تكون عفوية بشكل كبير وقابلة للتكيف وديناميكية تحرص على المفاجآت والأفعال والعفوية وغالباً ما تبذل قصارى جهدها للتأكد من أن شريكها سعيد. وإذا كنت تتساءل هل امرأة الجوزاء غيورة وتسمح لعواطفها بالتغلب على عقلها المنطقي؟ تابع مع "الجميلة" واكتشف مدى غيرة امرأة الجوزاء.

هل تشعر امرأة الجوزاء بالغيرة والتملك في العلاقة 

الصورة من AdobeStock 

تكون امراة برج الجوزاء أكثر مرحاً وسعادة عندما تكون في حالة حب. إنها متفائلة وتحب الحياة بكل جوانبها. هذا هو السبب في أنه من السهل عليها التكيف مع الأشخاص والمواقف الجديدة. تحب أن تكون حرة وتتوقع أن يفهم الشريك هذا الجانب منها. لا تحاول أبداً إخبارها بما يجب عليها فعله. لن تغار من دون سبب وستثق دائماً أنك صادق معها. تماماً مثل أي امرأة أخرى، من الطبيعي أن تشعر بالغيرة أيضاً. لكنها نادراً ما تشعر بهذا الشعور إلا إذا كانت لديها أسباب. وهذا هو البرج الصيني لبرج الجوزاء والقواسم المشتركة بينهما وأبرز صفاتهما.

إذا شعرت بالغيرة ليس لديها مشكلة في الاعتراف بذلك وستطلب من الشريك طمأنتها. تعرف امرأة الجوزاء كيف تكون لطيفة، لكنها ستشعر بالغيرة من وقت لآخر لمجرد أنها تستطيع ذلك. كونها علامة مزدوجة، قد تربك شريكها مع مزاجها المتقلب. تحب أن تكون محبوبة وأن تكون مركز الاهتمام. من المستحيل التنبؤ بمشاعرها لأنها يمكن أن تقع في الحب والخروج منه بسهولة شديدة.

بينما هي في الخارج قاسية، فإنها ضعيفة للغاية من الداخل. إنها خائفة من فكرة أن لديها مشاعر عميقة ويمكن أن تصبح فوضوية عندما تكون الحياة صعبة. على الرغم من أن هذا ليس شيئاً يدركه الجميع، إلا أنها تشعر بغيرة شديدة، خاصةً إذا كانت الأمور في علاقتها لا تسير على النحو الذي تريده. إنها قادرة على تحويل العلاقة إلى صداقة ولن تتردد في فعل ذلك إذا لم تعد الأمور تعمل. ما رأيك في التعرف على الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء المغامر والفضولي، هل أنتِ من بينها؟

الصورة من AdobeStock 

نادراً ما تشعر امرأة برج الجوزاء بأي غيرة لأنها غالباً ما تكون شخصية منفصلة، ومع ذلك، عندما تشعر بالغيرة، فإنها عادةً ما تتراجع إلى عالمها الفوضوي المليء بالمفاجآت المتناقضة وهذه علامة جيدة على أنها معجبة بك حقاً وأنك تعني لها الكثير. تصبح منعزلة أو بعيدة وتحاول أن تقول إنها مشغولة. قد تكون مشغولة وقد لا تكون مشغولة ولكن من المؤكد أنها تتعامل مع الكثير من الأفكار غير المنطقية والفوضوية بسبب غيرتها. 

تصبح لئيمة وحاقدة على الفور بسبب قدرتها على استخدام الكلمات كسلاح لها. تبدأ في نقل غضبها إلى المستوى التالي ولا تقبل الهزيمة، مما قد يعني أنها ستواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها العميقة. على هذا النحو ستنكر أو ستحاول أن تكون أكثر انغلاقاً بشأن الموقف أو الموضوع. عندما تلاحظ هذه الأشياء فمن الأفضل التواصل معها بشكل صحيح والسماح لها بالتحدث عن رأيها. تعرفي ايضاً على الخصائص التي تميز المرأة الجوزاء عن الآخرين وتجعلها محبوبة جداً.

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات