5 أبراج متملكة ومهيمنة في علاقاتها

إن الحاجة إلى الامتلاك من خلال تنمية مشاعر الحب المسيطر، هو ما يصفه الناس بالتملك وسلب حرية شخص آخر. تخاف هذه الأبراج الخمسة من فقدان نصفها الآخر وبالتالي فإنها تحاول ممارسة السيطرة الكاملة والهيمنة على كل تصرفات شريكها حتى أصغرها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأبراج الأكثر تملكاً في العلاقات من غيرها.

الأبراج الأكثر تملكًا في العلاقات من غيرها.. تعرفي عليها

                                                                الصورة من Freepik 

 

يتفق علماء الفلك والأبراج على أن هذه الصفة الشخصية تقتصر على مواليد 5 أبراج على الرغم من حقيقة أنهم يستمرون في إنكارها.

برج الثور

مولود الثور هو برج كريم يستمتع بمشاركة العديد من الأشياء، ولكن غالباً ما تقوده طبيعته إلى السيطرة على العلاقة وغالباً ما تجذب ثقته الشركاء الذين يقدرون طبيعته المهيمنة. إنه من الأبراج الأكثر تملكاً في العلاقات ويبحث بشكل دائم عن الاهتمام والمودة من الشخص الذي يحبه ويميل إلى تولي المسؤولية وتأكيد آرائه. من الضروري بالنسبة له أن يدرك رغبات شريكه وخلق مساحة للنمو المتبادل والتعاون.

تعرفي معنا على 6 أبراج لا تسمح لك أبداً بالتحكم فيها

برج الجوزاء

يجيد مولود الجوزاء إخفاء ميوله التملكية عن شريكه. هذا هو السبب الذي يجعل شريكه يتفاجأ غالباً عندما يخرج الجوزاء أخيراً عن إحباطه وغضبه. إن رؤية شريكه يُظهر المودة تجاه شخص آخر يمكن أن يكون مؤلماً للغاية بالنسبة له. وحتى إذا لم تنتبه لذلك، يجب أن تدرك أنه ليس غير مبالٍ؛ بل هو جيد جداً في إخفاء عواطفه.

برج السرطان

يمتلك مولود السرطان شعور قوي بالمسؤولية وغالباً ما يأخذ زمام المبادرة في جوانب مختلفة من حياته، بما في ذلك العلاقات. يتفوق في التخطيط والتنظيم ويسعى جاهداً من أجل الاستقرار والنجاح. يرى سلوك شريكه على أنه انعكاس لأفعاله. هذا البرج الحساس، الذي يعشق الحب، يعيش في خوف دائم من أنّ النصف الآخر سوف يخونه ويُعتبر من الأبراج الأكثر تملكاً في العلاقات. يحتاج إلى إعادة تقييم الطريقة التي يعبر بها عن حبه لشريكه وبذل جهد للاهتمام بما يشعر به.

اكتشفي معنا ماذا يقول شكل شفاهك عن شخصيتك؟

برج العقرب

من المعروف أن مولود العقرب متملك ويشتهر بطبيعته الغامضة. لديه حضور قوي وتصميم ثابت. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، يمكن أن يكون مهيمناً بسبب إرادته القوية والحاجة إلى السيطرة. إن عيش قصة حب أو الحفاظ على صداقة معه ليس بالمهمة السهلة. إنها معركة مستمرة وأفضل طريقة للاستعداد ذهنياً له هي قبوله.

برج الحوت

مولود الحوت هو واحد من أكثر الأبراج تملكاً في العلاقات ويُعتقد أنه الأقل حظاً في الحب لأنه يسمح لتصوره المثالي والرومانسي عن الحب لتضليله. يمكن أن يكون مهيمناً بمشاعره للغاية بسبب افتقاره إلى الثقة. في بعض الأحيان، يجبره قلقه على إثارة غضب شريكه وخلق موقف مرهق مما قد ينهي علاقتهما.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضاً على حقائق صادمة عن زوجك يكشفها يوم مولده

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات