البرج الصيني لبرج الجوزاء والقواسم المشتركة بينهما وأبرز صفاتهما

نظراً لقدرة الجوزاء على التحمل والتفكير النقدي والعفوية، يعد برج الحصان الصيني تطابقاً ممتازاً لشخصيته. الروح الحرة والنهج الشجاع في الحياة هما من صفات برج الحصان الصيني الذي يتجول بحرية ويتحرك باستمرار. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على البرج الصيني لبرج الجوزاء والقواسم المشتركة بينهما وأبرز صفاتهما الإيجابية والسلبية.

برج الجوزاء وما يقابله من الأبراج الصينية وخصائصهما المميزة

الصورة من Freepik 

يُعد البرج الصيني لبرج الجوزاء هو برج الحصان الصينيسمات هذين البرجين عبارة عن مزيج من الإيجابيات وقليل من السلبيات. يتمتعان بالكثير من الطاقة، وربما أكثر من اللازم. كلاهما مجتهد ويؤمن إيمان راسخ بتحقيق الأحلام. السعادة تحفزهما أكثر من المال والشعبية. يتوقعان أن يعمل الآخرون بنفس الوتيرة التي يعملان بها وهما في حيرة من أمرهما بشأن سبب عدم قدرة الآخرين على القيام بذلك. لديهما مشاعر متغيرة باستمرار تجعلهما يتمتعان بخصائص متناقضة. قد يهمك أيضاً توقعات الأبراج الصينية 2023 والحظوظ.

يشترك برج الحصان الصيني في العديد من أوجه التشابه مع مولود برج الجوزاء ويتوافق معه بعدة أمور ويتفق معه بالصفات الإيجابية والسلبية.  يمكن أن تتغير الحالة المزاجية للحصان بسرعة كبيرة لأنه سريع الانفعال. لذلك يصعب عليه التكيف مع جدول أعده شخص آخر. لديه عقل حاد وسريع مما يجعله جيداً في تحديد الأنماط واستشعار ما يفكر فيه قبل أن يذكره. لديه حماس الحياة الذي لا مثيل له بفضل مستويات الطاقة العالية. كشخصية متنوعة، فهو يكتشف باستمرار أشياء جديدة ويشتهر بين أصدقائه لأنه مرح وحيوي.

يرمز برج الحصان الصيني إلى القوة والجمال والحرية تماماً مثل الجوزاء. يتمتع بحماسة عالية ونشاط وحيوية. حماسه وشخصياته المبهجة تجعل الناس يحبونه. يتميّز بالجاذبية والحيوية وحب الاستقلال والمرح والثقة. يحب أن يكون مركز الاهتمام ويجعل كل من حوله يستمتع بصحبته. يميل إلى الدخول والخروج من العلاقة بسرعة. لديه ميلاً للتفاعل بسرعة مع الموقف. علاوة على ذلك، يُعتبر موثوقاً وواقعياً. وهذه هي ألوان الحظ التي تجذب المال والحب في عام 2023 وفقاً للأبراج الصينية.

الصورة من Freepik 

يمكنهما حل أي مشكلة بمساعدة أصدقائهما ومهاراتهما. من ناحية أخرى، لا يتعاملان دائماً مع النقد جيداً. إيجابيان وطيبان القلب ويستمتعان بمساعدة الآخرين. لديهما عدد كبير من الأصدقاء. إنهما محبوبان من قبل كل من حولهما، على الرغم من نفاد صبرهما وارتكاب أخطاء في بعض الأحيان. سيتعين عليهما العمل بجد، لكنهما سيحصلان على ما يستحقانه. 

يُولي برج الجوزاء وبرج الحصان الصيني أهمية كبيرة للحب ويحتاجان إلى شريك يمكنه تحمل عيوبهما. هما على استعداد لكسب الثناء من رؤسائهما في العمل. يمكنهما أيضاً جذب الآخرين بسهولة، لكن تطوير علاقة حقيقية يستغرق وقتاً. يتمتعان بالكثير من الإبداع. لديهما نظرة فريدة للحياة وهما دائماً حريصان على مشاركة أفكارهما. 

يستفيد كلاهما من الوظائف التي تتطور باستمرار. هذا يرجع إلى حقيقة أنّ مواقفهما ومشاعرهما حول أشياء معينة تتغير باستمرار. يتكيفان مع التغييرات من حولهما ولديهما دائماً إستراتيجية موجودة بالفعل. جنباً إلى جنب مع العديد من الخصائص الجيدة، لديهما عيب واحد وهو عنادهما. نعم، هما يصران على شق طريقهما في كل شيء. قد يكون قلقهما ضاراً بصحتهما، مما يجعلهما يستسلمان لاضطرابات مثل ارتفاع ضغط الدم والأرق. ما رأيك في التعرف على الأبراج الصينية الأكثر حظاً في الحب في 2023.

المصدر: ganeshaspeaks

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات