كيف تجعلين رجل الجوزاء يقع في حبك ويفتقدك بجنون

يحب رجل برج الجوزاء أن يعيش اللحظة. إنه ليس منظماً في أسلوبه ويفضل التقدم الطبيعي بدلاً من الشعور بأنه على جدول. كما يحتاج إلى الشعور بأنه هو من يتحكم في مصيره. فإذا كنت تريدين أن تعرفي كيف تجعلين رجل الجوزاء يقع في حبك ويفتقدك بجنون، فإنّ المفتاح هو الصبر  وبعض الخطوات الأخرى التي تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

أكثر ما يجعل رجل الجوزاء يدرك أنك المرأة الوحيدة بالنسبة له

الصورة من AdobeStock

  • حافظي على مفاجأته

يريد برج الجوزاء الرجل أن يستمر في التعرف عليك وأن يستمر في عرض أشياء جديدة ومثيرة لك. حاولي إبقاء الأشياء جديدة وممتعة وافعلي ببساطة الأشياء بشكل مختلف قليلاً دون إخباره مسبقاً إذا كانت علاقتكما معرضة لخطر أن تصبح مملة بعض الشيء. احصلي على جزء من المعرفة لمشاركته معه على أساس منتظم. أو كوني عفوية حتى لا يتمكن دائماً من توقع تحركاتك. تعرفي أيضاً على الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء المغامر والفضولي، هل أنتِ من بينها؟.

  • كون منفتحة على الفرص والأفكار الجديدة

إنّ إبقاء رجل الجوزاء سعيد يتطلب الصبر والاهتمام والتفهم. التعزيز الإيجابي مفيد له ويظهر أيضاً مرونتك. إذا كنت تريدين حقاً أن تمنحيه مشاعرك إلى الأبد، ألهمي خياله بـ "نعم" بدلاً من "لا".

  • شجعيه

تجاوبي بإيجابية مع رغبته في السير عكس التيار. عندما يكون مهتماً بممارسة هواية بطريقة أكثر جدية، كوني وراءه على طول الطريق. يحتاج برج الجوزاء الرجل إلى امرأة يمكنها تشجيعه بدلاً من إحداث ثغرات في خططه. إنه حقاً يرغب في التشجيع ليس لأنه يفتقر إلى الثقة ولكن لأنه يريد شخصاً يشاركه كل شيء. من يشاركه تجاربه وآماله وأحلامه ونجاحاته هو الذي سيلتزم به. 

  • امنحيه مساحته الخاصة

تذكري أن الحرية مهمة بالنسبة له. المرأة التي تعطيه ولا تشكك في دوافعه ستفوز بقلبه. رجل الجوزاء مخلوق اجتماعي. إنه يعتز بأصدقائه والوقت الذي يقضيه معهم. إذا كان يريد الخروج معهم بمفرده، فثقي أنه يحتاج إلى ذلك. وهذه هي عيوب برج الجوزاء الرجل وأسباب تقلبات مزاجه.

الصورة من AdobeStock 

  • حافظي على حريتك

عندما يلتزم برج الجوزاء الرجل بشريكته، فهو لا يتخلى عن حريته التي يريدها وفعل ما يستمتع بفعله. سيكون مخلصاً لك، لكنه يتوقع أنك تحترمين حاجته للشعور بعدم التقييد والثقة في ولائه. لا يتوقع منك أن تتخلي عن حريتك أيضاً. يريدك أن تحافظي على استقلاليتك، ويحتاج إلى التأكد من أن هذا سيحدث إذا أصبحتما أكثر جدية. أظهري له أن لديك نفس الرغبات طوال فترة علاقتكما. سيمنحه الثقة في المستقبل معاً.

  • اجعليه يشعر بأنك غامضة

لإثارة فضوله، احتفظي بمعلومات معينة لنفسك. اختاري كلماتك بعناية وحاولي قضاء وقت أقل معه وهو أبسط طريقة لمنعه من اكتشاف الكثير عنك. افعلي شيئاً غير عادي، قولي شيئاً جديداً ومبتكراً، وأذهليه بشيء فريد. ما رأيك في الاطلاع على علامات تشير إلى أن رجل الجوزاء معجب بك ووقع في حبك.

المصدر: zodiacguides

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات