الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء المغامر والفضولي، هل أنتِ من بينها؟

غالباً ما يُشار إلى برج الجوزاء باسم "التوأم" بسبب شخصيته المزدوجة. إنه علامة هوائية، يحكمه كوكب عطارد. تشبه صفاته الشخصية رمزه إلى حد كبير. أحد الجانبين ودود وربما يكون الفراشة الاجتماعية، في حين أنّ الجانب الآخر قد يكون أكثر انطوائي وخصوصي مع الحاجة إلى قضاء وقت بمفرده. يميل إلى الشعور بالملل بسهولة شديدة، مما يجعل الالتزام صعباً. ومع ذلك، عندما يجد شخصاً يمكنه الترفيه والتحدي، يكون على استعداد للالتزام.  في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن علامات الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء وعلاقتهم محكوم عليها بالفشل.

ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء

الصورة من Freepik

  • برج الثور

يُعتبر الثور من الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء السريع والذكي والذي يمكن أن يعجب ببعض الصفات التي يتمتع بها برج الثور مثل الاستقرار والثبات. لكنه يكافح مع الالتزام، وعدم الوفاء بالوعود سوف يزعج برج الثور. اختلافاتهما كبيرة جداً بالنسبة لثنائي ناجح. ما رأيك في التعرف على الخصائص التي تميز المرأة الجوزاء عن الآخرين وتجعلها محبوبة جداً.

  • برج السرطان

السرطان مغرم بإعادة إحياء الماضي وإعادة النظر فيه، مما قد يسبب التوتر في العلاقة. كما يميل أيضاً إلى التصرف من القلب، والجوزاء عقلاني جداً، لذلك سيحتاج كلاهما إلى بذل جهد كبير لرؤية منظور الآخر. وفي حين أن السرطان يفضل الحب والعناية في العلاقة، فإن الجوزاء يريد تجربة أشياء جديدة قد لا يشعر السرطان بالراحة معها. بمجرد أن يشعر الجوزاء بالملل، سوف يختفي قبل أن يبدأ السرطان في معالجة نهاية العلاقة. لذلك، فإن الزواج الناجح بين الاثنين أمر نادر الحدوث.

  • برج العذراء

يحب الجوزاء والعذراء استكشاف الأفكار الجديدة وهما أكثر عقلانية من العاطفة. مع كون عطارد هو الكوكب الحاكم لكلتا العلامتين، يمكن أن يكون هذا نعمة ونقمة. في حين أنهما مثقفان ويمكنهما التمسك بحججهما إلا أنّ الثقة غير موجودة بينهما ولا يتوافقان أبداً ويرجع ذلك في الغالب إلى حاجة الجوزاء إلى الحرية وطبيعة العذراء الأكثر تحفظاً. وقد ينزعج الجوزاء من رفض برج العذراء للمخاطرة أو أن يكون عفوياً ويفعل شيئاً لمجرد أنه ممتع وهذا ما يجعل العذراء من الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء.

  • برج العقرب

إلى جانب كون هاتين العلامتين رائعتين، لكن ليس بينهما الكثير من القواسم المشتركة. الجوزاء منفتح إلى حد ما بشأن هويته ويحب ترك خياراته مفتوحة، بينما يميل برج العقرب إلى أن يكون أكثر غموضاً وأن يكون عاطفياً جداً وهذا قد يتسبب في تساهل الجوزاء في بعض الاحتكاك ويكون له تأثير سلبي على العلاقة. وهذه هي عيوب برج الجوزاء الرجل وأسباب تقلبات مزاجه.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

نظراً لأنّ الجدي ناضج جداً ومصمم وموثوق به، فقد يجعل الجوزاء يشعر وكأنه طفل أو مراهق وقد يجده غير مسؤول ويشعر أنه بعيد جداً بالنسبة له وهو أيضاً من الأبراج التي لا تتوافق مع الجوزاء. لسوء الحظ، لديهما اختلاف كبير يسبب الإزعاج وسوء الفهم وأحياناً حتى القليل من الكراهية. من الصعب عليهما أن يتوافقان. يحتاج الجدي إلى الاسترخاء والتخلي عن حذره، ويحتاج الجوزاء إلى النمو قليلاً حتى يعمل الاتحاد بين هذين الاثنين.

  • برج الحوت

كلاهما منفتح للغاية ، ومتعدد الاستخدامات ومبدع ،لكن الحوت لديه الكثير من المشاعر، وهذا شيء لا يرتاح له الجوزاء تماماً. يأخذ الحوت مقاربة عاطفية للحب بينما الجوزاء أكثر اهتماماً بالإبداع. في حين أنه من الصعب التعامل معه بشكل فردي، فإن العلاقة العاطفية بينهما تعتبر فاشلة، حيث سيكون هناك الكثير من التعثر ونقص في التواصل. في اللحظة التي يبدأ فيها الحوت في التشبث والحساسية المفرطة والتفكير سيبتعد الجوزاء. تعرفي على علامات تشير إلى أن رجل الجوزاء معجب بك ووقع في حبك.

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات