هذا هو الـ Boot الرائج للخريف!

ليست أحذية بساق قصيرة جدّاً، أو أحذية تصل إلى الركبتين، بل أنّها الأحذية التي تتوسّط الساق، أي ما بين الركبة والكاحل، ويطلق عليها اسم Mid Calf Boot أو Sock Boot، فهي أقرب لطول الجوارب التقليديّة والتي تعتبر أهمّ صيحات الأحذية لخريف 2017.

تتميّز هذه الأحذية بملاءمتها لمختلف صيحات الأزياء، سواء اعتُمدت مع فستان أو مع سروال طويل أو قصير.

كيف تنسّقين هذا النمط من الأحذية مع ملابسكِ؟

تنسيق Boot منتصف الساق مع الفساتين
هي أسهل طريقة لاعتماده، حيث يمكن انتعاله مع فستان قصير أو متوسّط الطول، بحيث يصل إلى نهاية أعلى الـ Boot، يمكن للفستان أن يكون منقوشاً مع Boot موحّد اللّون، خاصّةً الفساتين المخمليّة المناسبة للشتاء.

اقرئي أيضًا : 6 تصاميم أحذية سنيكرز رائجة في خريف 2017

سروال جينز متوسّط الطول
إذا كنتِ لا تحبّذين إبراز ساقيكِ، يمكنكِ انتعال هذا الـ Boot مع سروال متوسّط الطول. لابأس من أن يكون السروال من الجينز ممّزقاً من الأسفل يصل إلى منتصف الساق.

إطلالة واحدة باللّون الأسود
أمّا إذا كنتِ متردّدة في انتعال هذا الـ النوع من الأحذية، اختاري إطلالة كاملة باللّون الأسود مع Boot من اللّون نفسه يصل إلى منتصف الساق. إطلالة جذّابة وعصريّة. ولإضافة لمسة من الحيويّة على هذه الإطلالة اختاري الـ Boot بلون الـ Camel .

الـ Boot منتصف الساق مع سروال ضيّق
بارتدائكِ سروالاً ضيّقاً سيكون من السهل انتعال Boot متوسّط الطول ووضع البنطال بداخله، فالسراويل الواسعة لا تناسب هذا النوع من الأحذية.

اقرئي أيضًا : البوت المزين بالورود موضة شتاء 2018

الـ Boot مع فستان متوسّط وسترة طويلة
على غرار النجمات، اعتمدي الـ Boot الذي يصل طوله إلى منتصف الساق مع فستان متوسّط الطول وسترة أو معطف طويل مفتوح، فهي من أبرز إطلالات الشتاء الرائجة.

لوك عصريّ مع جوارب شبكة الصيد
امنحي إطلالتكِ الأنوثة والعصريّة مع Boot منتصف الساق وسروال أو تنّورة قصيرة بعض الشيء، وذلك من خلال تنسيق جوارب بتصميم شبكة الصيد Fishnet Tights، لتواكبي الصيحة الأبرز للفتيات على إنستغرام.

اقرئي أيضًا : أحذية الـ Slingbacks تسيطر على عروض ربيع 2018

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات