التصرفات الأكثر لؤماً التي يقدم عليها كل برج من الأبراج

معظم الوقت نحاول معاملة الآخرين بلباقة ولطافة وإحترام ولكن هناك بعض الأوقات التي نتصرف فيها بلؤم.

كل شخص منا يملك «جزئية» تعج باللؤم، ولكن البعض يتحكم بها وبالتالي لا تهيمن على شخصيته ولكنها تظهر بين حين واخر وغالباً ما يكون ذلك عند التعرض للأذى. ولكن في المقابل هناك شخصيات مجبولة باللؤم ولا تملك ذرة لطافة واحدة وهي من النوع الذي يخيف الآخرين لانها فاقدة لاي أحاسيس تجعلها تتعاطف مع غيرها.

فما هي التصرفات الأكثر لؤماً التي قد تصدر عن كل من الأبراج ؟

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

برج الحمل يملك حاسة سادسة تمكنه من معرفة نقاط ضعف الاخرين والفترات التي يكونوا فيها الاضعف.. وحينها يهاجم.
البرج هذا معروف عنه انه يعشق المواجهة وبتطرف كما انه يحب المجادلة ولا يمانع جعل الاخرين يبكون بسبب لسانه السليط. السبب هو ان الحمل يحتاج لان يفوز مهما كان الثمن. لذلك فإن الحمل يرصد نقاط الضعف وينتظر وحين يجد ان الاخر بات فريسة سهلة فهو ينقض.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

طمع وجشع الثور يجعلانه يقدم على تصرفات لئيمة جداً وقاسية. الطمع يمكنه ان يستهلك الثور ويستنزفه لدرجة انه لا يكترث «لهوية» من يقوم بأذيته، فقد يكون الاخر هو الشريك او الشريكة أو الام أو الاب لا فرق عند الثور. الثور ضيق الافق لدرجة انه لا يرى الامور سوى من منظور واحد وعندما يظن بان احدهم يريد ما يملكه فان هدفه يكون التخلص منه باي طريقة كان سواء من خلال المقاطعة مدى الحياة أو تدمير حياتهم.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء ثرثار ويحب الحديث عن الاخرين حين لا يتواجدون. الثرثرة هذه قد تأخذ مسارات مؤذية للغاية لانه لا يهم البرج هذا اي خطوط حمراء يتجاوزها. النية بداية الامر قد لا تكون الإساءة، بل مجرد ثرثرة عابرة ولكن حين يبدأ الجوزاء فهو لا يمكنه كبح جماح نفسه وينجر الى الإساءة وحتى إطلاق الشائعات.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

برج السرطان يصبح الشخص الاكثر لؤماً حين يتعرض للأذى. فهو لا يعرف كيف يتعامل مع الالم وحينها يصبح في حالة دائمة من الغضب وبالتالي سيفرغ إحباطه على الجميع. لا يهمه الافعال التي يقوم بها ولا الكلمات التي يتفوه بها فكل همه هو ان يشعر الاخرين بالألم .. كما يشعر هو بالضبط. عادة لا يخطط للإنتقام لانه لا يملك الصبر، لذلك فهو يتصرف بإندفاع وينطلق بعشوائية مدمراً كل ما يعترض طريقه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

أي شخص يحاول فرض سيطرته على الأسد سيجد لؤماً ما بعد لؤم. عادة الأسد لا يحب التصرف بلؤم ولكنه يبرر ذلك حين يجد نفسه في موقف لا يملك اليد العليا فيه. وعليه فهو يتلاعب بالمواقف ويخطط حتى ينتهي به الامر بوضع الاخرين في مواقف يدرك انهم سيفشلون فيها بشكل ذريع، حينها يتدخل لينقذ الموقف ويكون النجم الأوحد.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

البعض يعتبر العذراء البرج الأكثر لؤماً من دون منازع.. ولكن الامر غير صحيح. العذراء من الأبراج اللئيمة جداً، نحن لا ننكر الامر، ولكن لؤمها تجاه الاخرين هو بنفس معدل لؤمها تجاه نفسها.

البرج هذا عاشق لجلد الذات وهو ما ينفك بنتقد نفسه على كل صغيرة وكبيرة، وعليه فحين يقوم بذلك عن الاخرين فهو لا يميزهم عن نفسه بل يتصرف وفق طبيعته، التركيز على كل ما هو سيء وعدم القدرة على رؤية الإيجابيات.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان عادة لا يحب التعامل مع الاخرين بلؤم ولا يحب قيام الاخرين بالتعامل معه بتلك الطريقة.  الميزان معروف بعشقه للتوازن والعدل، ولكن مفهومه للعدل ملتوٍ الى حد ما. فان قام بتصرف ما مع شخص اخر وادى ذلك الى الحاق بالاذى به فالامر بالنسبة للميزان «عدالة».. فهو استحق وعن جدراة كل الاذى.
الميزان لن يتدخل بل سيقف ويتفرج من دون أي شعور بالتعاطف.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من دون منازع هو البرج الأكثر لؤماً.. فهو يملك ذلك الجانب السودواي الشرير الذي يجعله يخطط ولأيام للإنتقام من الاخرين وإلحاق الأذى بهم وحتى تدمير حياتهم. هو يجد متعة بالتلاعب بعقول الاخرين، وجعلهم يفشلون بقرار منه- أقنعهم هو به.
العقرب لا يرحم وهو يعتبر ان الجميع أعداء حتى يثبتوا عكس ذلك وعليه هو في حالة دائمة من التأهب التي تجعله يوزع لؤمه يميناً ويساراً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس عادة برج لطيف ولكن عشقه لذاته يجعله يتصرف بلؤم بالغ مع الاخرين. فيكذب ويخادع ويماطل ويؤذي كل من يحبه فقط لانه يخاف على حريته. المشكلة هي انه ملك إيجاد الأعذار لنفسه وعليه فهو يبرر كل تصرف أقدم عليه.. ما يجعل تصرفاته اللئيمة أكثر ضرراً مما كانت عليه قبل تبريره للامر.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يملك شخصية جدية للغاية وهو يصبح في قمة اللؤم حين يريد تلقين أحدهم درساً. أحياناً تكون نية البرج هذا صافية، فهو يريد تلقين درساً لاحدهم كي  يعود عليه بالفائدة، ولكنه يبالغ فتكون النتيجة تدمير الاخر نفسياً ومعنوياً. المشكلة مع الجدي هو انه دائماً ما يحشر انفه فيما لا يعنيه وينصب نفسه المعلم، والنتيجة لا درس تم تعلمه ولا معنويات ارتفعت بل دمار شامل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج بادر المشاعر ما يجعله واحداً من اكثر الأبراج لؤماً. هو لا يحب التعبير عن مشاعره ولا الإستماع للاخرين يعبرون عن مشاعرهم ولا ان يرى لا معاناة ولا حزن غيره.. ما يجعل الاخرين يشعرون بالأذى. احياناً قد يستمع الدلو ولكن لا تتوقعوا منه عناقاً أو أي جملة تعبر عن تعاطفه . وبطبيعة الحال ستشعرون بالغباء بسبب القيام بكشف ضعفكم امامه. البرج هذا يبعد كل من من حوله لانه فاقد للقدرة على التعبير عن مشاعره.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت لا يقصد التصرف بلؤم ولكنه يقوم بذلك طوال الوقت. فهو عليه ان يكون حاضراً ومتعاطفاً مع الجميع وبما انه لا يملك اي مهارة تخوله معرفة متى عليه الكلام ومتى عليه الصمت فهو يجعل المواقف أسوأ مما كانت عليه. حتى امر بسيط كالإستماع لشكوى الاخرين تتحول مع الحوت لموقف غريب، فهو يعلق داخل عقله حين يستمع اليكم لدرجة انه يصبح على كوكب اخر. وبالتالي يظهر كعديم المشاعر وغير مكترث، ثم ما ينفك يتفوه بامور كان عليه الا يقولها.. ويستمر بقولها لانه كما قلنا لا يعرف متى عليه الصمت.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تحطمين القلوب ..وفق الأبراج

لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

هذه الأبراج تحب المشاجرة مع الجميع

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات