هذه الأبراج تحب المشاجرة مع الجميع

نعم ، هم يجدون متعة في المشاجرة مع كل محيطهم ولا شيء يمكنه إيقافهم، فالامر جزء من شخصيتهم.

بينما الغالبية تتفادى الدخول في مشاجرات هناك بعض الأبراج التي تتحين الفرصة للإنقضاض على الاخرين.

بعض الاشخاص يملكون طباعاً حادة لا يمكنهم السيطرة عليها وبالتالي ردات فعلهم خارجة عن السيطرة كلياً. كل واحد منا يعرف صديق أو صديقة ما تنفك تدخل في مواجهة تلو الاخرى، والمثير للإستغراب أنه لا مكان لشعور الإنهاك أو الضيق بل طاقة لا تنضب.

لا يمكنهم تحمل كلمة واحدة من الاخرين واي رأي مخالف لرأيهم يجعلهم يدخلون مرحلة المشاجرة بلمح البصر. هم عادة لا ينتظرون حتى يسمعوا ما عليكم قوله أو لوجهة نظركم حول ما حصل بل يدخلون مباشرة في المشاجرة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل لا يملك أي سيطرة على طباعه في حياته اليومية وأتفه الأمور يمكنها أن تجعله يغضب. ولكن حين يقوم أحدهم بإغضابه فهو سيدخل في مشاجرة من العيار الثقيل.. ولا مجال للهرب من غضب الحمل الساطع.

البرج هذا لا يخاف من المواجهة وعليه سيقول كل ما يريد قوله بوجهك ولن ينسى الموضوع حتى يجعلك تشعر بغضبه. بطبيعة الحال الحمل لا يظن بانه يخطئ على الإطلاق لذلك لا داع لمحاولة شرح ما حصل فعلاً أو وجهة نظرك فهو لا يريد الإستماع هو يريد فقط  ان يحرق الاخضر واليابس.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور برج عدائي للغاية ولا يساوم ويحمل الاحقاد.. وبما انه عنيد للغاية فان المواجهة ستكون قاتلة.

حين يدخل الثور في مشاجرة فلا مجال لإيقافه فهو مشاكس ويملك لساناً سليطاً. قد لا يستخدم الكثير من الشتائم ولكنه بالتأكيد سيجعل الاخر يشعر بأنه عديم القيمة. حتى حين تنتهي المشاجرة البرج هذا لا يتراجع أو يتنازل بل سيحقد ويكره ويقاطع، ثم بين حين واخر سيذكر الاخر بوجوده من خلال القيام بعمل يؤذيه رغم المقاطعة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

لا يوجد غضب يشبه غضب الأسد.. وهو يغضب بشكل دائم ومتكرر. الأسد حين لا يحصل على ما يريده يغضب، وحين لا توافقونه الرأي يغضب وحين يجد منافسة على عرشه فهو يغضب أيضاً. الغضب هذا يتحول الى عدائية بلمح البصر، ولا داع لوصف عدائية ملك الغابة.

البرج هذا احياناً يجد متعة في المشاجرات لانها تجعله يشعر بتفوقه. في الواقع الاسد قد يبدو وكأنه متأهب للمشاجرة بشكل دائم، فهو شجاع ووقح في الوقت عينه. بعد المشاجرة هناك الكثير من الدراما، لذلك ننصحكم بالإعتذار منه لتجنب دراما مع بعد المشاجرة والتي هي أسوأ بأشواط من المشاجرة نفسها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج عدائي شرس وعنيف. البرج هذا حين لا يحصل على ما يريده يمكنه ان يتحول الى شخص خطر للغاية. العقرب من الابراج التي تجد متعة في المشاجرة لان هوايتها هي تعذيب الاخرين كما انها المتننفس الوحيد لها للتعبير عن غضبها تجاه ما يحدث في حياتها

العقرب يفقد السيطرة سريعاً وعليه فان غضبه يسير بشكل تصاعدي ولا مجال للتهدئة هنا. أتفه التفاصيل يمكنها أن تحرك مشاعر الغضب عند العقرب وهو مستعد للمشاجرة مع أي شخص يزعجه.

 

إقرئي أيضاً:

ثنائيات في الأبراج تواجهها رحلة وعرة في الحب

المشاكل الخمس التي تواجه الأبراج في العلاقات

إذا كنت من مواليد هذه الأبراج فأنت الأكثر سعادة ومرحاً هذا الصيف 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات