قطع لا تتخلى عنها المحجبة في فصل الربيع

يعدّ فصل الربيع من أبرز فصول السنة، لان المرأة ترتدي فيه قطعاً خفيفة بعيداً عن الصوف والاقمشة السميكة التي تطل بها في فصل الشتاء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تبدأ المحجبة في فصل الربيع بالبحث عن القطع المميزة والخاصة بهذا الفصل. اليك بعض التفاصيل حول القطع التي يجب أن تتواجد في خزانة المحجبة في هذه الفترة من العام.

  • جاكيت الجينز: قطعة تتلاءم مع فصلي الربيع والصيف، ويمكن تنسيقها مع التنورة او سروال الجينز.
  • سروال الاقمشة: هي متوفرة بألوان عدة منها الابيض والزهري والموف وحتى الباج والزيتي. تلك السروال مريحة للمحجبة لانه يمكن تنسيقها مع قطع ناعمة مثل القمصان الرسمية او القمصان المصنوعة من الحرير.
  • الفساتين الواسعة: تلجأ المحجبة الى تلك الفساتين في الربيع لانها مليئة بالحياة، خاصة الملونة منها من الزهري والاخضر التي تشبه الوان الطبيعة في الربيع. تلك الفساتين عملية وأنيقة في الوقت نفسه وتتلاءم مع الرحلات في الطبيعة.
  • القبعة: قطعة قد لا تفضلها المحجبة كثيراً، لكنها موضة اليوم. ففي الربيع تبرز اشعة الشمس بقوة فتكون القبعة واقية منها. كما يمكن اعتمادها لكسر الروتين في لوك المحجبة.
  • التنانير المكسرة: ستايل جذاب وكان رائجاً في الشتاء ويستمر لغاية الصيف ايضاً. يكفي ان ترتدي تنورة واسعة ومريحة وتنسقين معها بلوزة خفيفة فتبدين بلوك عملي.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات