موديلات ملابس رياضية للجيم للمحجبات

تختلف الملابس الرياضية عن الملابس اليومية، فيجب أن تكون بخامات قطنية خفيفة ومريحة، وبتصاميم لا تسبب الشعور بالضيق، سواء كانت ضيقة أو واسعة، واليوم نطلعك على موديلات ملابس رياضية للجيم للمحجبات من وحي الفاشينيستات لتلهمك بإطلالات جذابة وعصرية.

طقم رياضي أبيض

اعتمدت الفاشينيستا سالي عاشور طقم رياضي أبيض مريح وعملي يمكن اعتماده في الصالة الرياضية، ونسقت معه حذاء رياضي أبيض وحقيبة توت كبيرة لوضع أغراضك بها، فضلاً عن الكاب الأبيض.

الملابس بقياس الجسم

يمكنك اختيار ملابس بقياس الجسم للجيم على طريقة الفاشينيستا زينب علي حمود، والتي اعتمدت ملابس جيرسيه رياضية باللون البني تساعد في الشعور بالراحة أثناء ممارسة الرياضة، ويتصل بها الحجاب لسهولة اعتمادها.

الهودي والبنطال الرياضي

تعد تدرجات اللون الرمادي من أكثر الألوان الجذابة والأنيقة أثناء ممارسة الرياضة، وقد ظهرت الفاشينيستا بطقم رياضي يجمع بين الهودي الرمادي الداكن والبنطال الرياضي باللون الرمادي الفاتح.

شاهدي تنسيق فساتين محجبات لإطلالات رمضان 2024 على غرار الفاشينيستا

بدلة التدريب الرياضي

يعد طقم التدريب الرياضي أو الجري Training Suit من أكثر الملابس الرياضية عملية وخاصةً أثناء ممارسة الركض، مثل هذا الطقم الذي ارتدته خلود العلي والذي يجمع بين الأبيض والأسود والأزرق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)

الطقم الرياضي الواسع

تفضل كثير من المحجبات ارتداء ملابس رياضية للجيم بقصات واسعة، حيث يشعرن بالراحة بشكل أكبر، مثل هذا الطقم الرياضي الذي اختارته عايشة العقيل.

طالعي فساتين لشهر رمضان من أسبوع باريس للموضة

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات