تنسيق الأكسسوارات مع العبايات لشهر رمضان من وحي الفاشينيستا

في شهر رمضان، تحتاجين للحصول على اطلالات أنيقة وعصرية بما يتناسب مع ذوقك، ولأن العبايات من أبرز الأزياء المثالية لهذا الشهر، فسوف نعرفك على كيفية تنسيق الاكسسوارات مع العبايات على طريقة الفاشينيستا المحجبات لتتألقي بإطلالات جذابة.

الأكسسوارات الفاتحة مع العباية الداكنة

في حالة اختيارك لعباية بلون داكن، ينصح بتنسيق الأكسسوارات بالألوان الفاتحة معها لتكسر الألوان الداكنة وخاصةً في اطلالات النهار مثل الفاشينيستا حنين الصيفي.

 

الاكسسوارات المعدنية للمسة لافتة

تعد الأكسسوارات المعدنية من ابرز صيحات الموضة الرائجة هذا العام، ويمكن اعتمادها في اللوك اليومي أو السحور الرمضاني، ولذلك ستكون جذابة ولافتة مع العباية البسيطة مثل اكسسوارات فاطمة حسام باللون الفضي.

شاهدي أفكار منوعة لتنسيق جلابيات رمضان 2024 مع الأكسسوارات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

الاكسسوارات البيج تناسب مختلف ألوان العبايات

إذا أردت الحصول على اطلالة موفقة دوماً، فلتختاري الأكسسوارات باللون البيج التي تتناغم مع مختلف الوان العبايات، وهنا نسقت تسنيم أبو سيدو الاكسسوارات البيج مع عباية برغندي داكنة.

طالعي فساتين لشهر رمضان من أسبوع باريس للموضة

الحذاء الشفاف لمواكبة الموضة

برزت صيحة الاحذية الشفافة بقوة هذا الموسم، والتي يسهل تنسيقها مع مختلف عباياتك اليومية وكذلك عباية السهرة في رمضان، وقد نسقت ميسون الشيخ الحذاء الشفاف مع العباية الوردي.

الاكسسوارات السوداء لأناقة دائمة

أيضاً تعتبر الاكسسوارات السوداء صيحة لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وتتناسب مع مختلف عباءاتك الرمضانية، وتمنح اطلالة أنيقة وجذابة في أي وقت، مثل خلود العلي السوداء التي نسقتها مع عباية باللون الأخضر الزيتي.

إليكِ فساتين محجبات من أسبوع باريس للموضة 2024 تخفي عيوب الجسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات